تمكن رجل من تعليم قطه طلب الطعام عن طريق بعض الإشارات تومىء بها لصاحبها عند شعورها بالجوع.

وظهرت القطة برفقة مدربها في مقطع على يوتيوب وهو يطعمها كلما أشارت له بذلك.

وأثبتت القطة قدرتها على تعلم الإشارات، حيث كانت تحاول لفت انتباه صاحبها عن طريق نكزه في يده، ومن ثم الإشارة إلى فمها للتعبير عن رغبتها بتناول قطعة من الطعام.

وظهرت القطة برفقة مدربها في مقطع على يوتيوب حظي بنحو 600 ألف مشاهد عبروا عن إعجابهم بذكاء القطة التي استخدمته بكفاءة في الحصول على الطعام.l

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. حلوه .. اكثير ..
    الي ذكريات مع قط كان عندي ..
    تركوه اصحابه وسافروا ولانه اعمل مشاوي بشكل يومي في الحديقه الخلفيه للبيت صار يتقرب الي وصارت علاقه بيني وبينه وبقى عندي ..
    والهم
    القط كان يفهمني بطريقه عجيبه ويعرف متى اكون عصبي او زعلان حين اتصل بالعمل واشوف شي ما يعجبني فاتكلم بعصبيه وما اشوف الا القط يختفي وينتظر من يعرف انني بافضل مزاج فيخرج ..
    وكان ايضا اغلب ايام الاسبوع يصطاد العصافير من الحديقه الخلفيه ويجيبهم الي على الباب حتى انني اخر مره هجمت عليه وخوفته و قلت اله ولك راح الحكومه الكنديه تطلعني من كندا بسبب قتلك للعصافير باي الكثره واخيرا اتمرض بفايروس وكلفني الكثير ولم يشفى ..
    ..

  2. مرحبا أخي كريم
    اسفة على القطة تمرضت .. بس ماكملت اذا القطة عايشة لو لا ؟؟
    يعني انت جبت لها المرض من عصبيتك وصراخك عليها خرعتها البنت هههه..
    أسوأ شي في الحياة .. وعندي .. هو الرجل العصبيي!
    انا كثير اخاف من الرجل لما يعصب لانه مايقدر يسيطر على نفسه والله يعلم الباقي ههههه وتصبح على خير ..

  3. اهلا .. ومليون هلا ..بالعزيزه الغاليه دنيا ..
    اشلونج واشلون الاهل انشاء الله بخير ..
    القطه ..
    هههههههههههههههههههههههههههههه والله للاسف على قولت المستشفى انهم نوموها ( نامت ) بعد العلاج الطويل دون فائده ولا يريدون ان يقولوا الي ماتت ذوقا منهم حتى لا اتئثر عليها ..
    ..
    طبعا هو قط وليست قطه والمشكله هو بالليل ينامبةاخل البيت ونتعشا القاسمه الله من الشوي لو دجاج لو سمك وهدا تقريبا يومي حتى انني منعت من قبل الدكتور .. والمهم بالنهار هو يخرج وانا ايضا احب خروجه لانه مرتبط بالعمل واثناء سفري لو ابقيه عند ( سي بي اي سي ) لحين عودتي مقابل ثمن لو اوصي عليه جارتي تتابع اكله وشربه بشكل يومي لانه انا عامل اله بيت بخلف البيت بطريقه فيه بابين وفوق بحيث ادا جاء عليه الراكون يعرف كيف يخرج وانا صدقا اشعر معاه بخوف من الله فاهتم به لانه نفس ولان الله يحب الرحمه فاهتمامي به على الاقل يجعل الله يرحمني .. وللاسف اثناء خروجه كان ينام في مكان اعتقد فيه حشرات غريبه التصقة فيه وكان من قوة عضتها له يجرح نفسه بالخدش واخذته بسرعه للطيب حتى يعالجه فكان الدواء لا ينفع لانه كل ما نضع الدواء عليه هو يخدش الجرح مره اخرى فالتهب وكبر المرض المهم العلاج كلفني كثير وقلت غير مهم على الاقل انقذ نفس وما اتخلى من صديق وبقيته بالمستشفى حتى يتابعونه من ان لا يخدش نفسه ولكن دون فائده فزاد عنده المرض الى يوم اعطوه حقنت منوم الى مدى الحياة ..
    يا ايتها النفس المطمئنه ادهبي لربكي راضيتا مرضيه هو طفل بري لا يحاسب ولكن خوفك علينا احنا ..
    اما العصبيه .. فالله خلق الجنه والنار .. كل الانسان ليس بالكمال ولكن بالنسبه لي يضل افضل من غيري بصنف عملنا فعملنا يجيب العصبيه ..
    تحياتي .. يا دنيا
    لكي وللجميع ..
    يا جماعه واحد يشوف النه موسيقى حزينه .. رحمه لوالديكم ..
    لو انا اعتمد على نفسي .. باختيار الموسيقى ..
    واكيد راح تطلع الموسيقى متاخره .. والاهداء الى ..
    دنيا .. ام ماريوس .. ندى .. مي .. القاهر .. اخويه العزيز الاستاد وهب الحسيني .. البلدوزر .. ريم .. مريم .. سوزي .. ليلى .. عربيه اصيله .. وصديقتي الزعلانه مني رونق ( سنتين احنا اصدقاء وزعلت مني يوم نست صداقتي بيها سنتين فزعلت للابد يالله خلوها على الله .. واهداء الى كيوت وسمر وروز .. والمحايده .. واسمى .. وساندي ..
    والجميع ..لا اتدكر ..
    تحياتي ..
    ..

  4. اهداء ..
    الى اجمل ذكريات ..
    وفاة الماضي ..
    سيدتي .. لم تموتي وان اختفيتي من حياتي .. فانتي في قلبي ان دق القلب وانتي كفني في مماتي ..
    سيدتي .. لا زال الصمت بعيناي يبكي لسكاتي .. ولا زال زورقي التائه يبحر حاملا عرش رفاتي ..
    ..

    ..

  5. Kreem.. في نوفمبر 15, 2013 5:14 ص
    أهلين كريم، كيفك. العطف و الإحسان بيذوبو القلوب القاسية. بس أنت إلي صري ما تفهم عليه، كيف ؟ أولا القطوس كان بدو يوفر عليك شراء اللحمة هههههههه ثانيا كان بدو شوي العصاير لأنو تعود ع المشاوي ههههههه تحياتي القلبية.

  6. اهلا .. و ملايين الهلا .. بالعزيزه .. برندى ..
    ههههههههههههههههههههههههههه اي عصاير .. اقسم بالله ياكل احسن مني ..
    دراي فود من افضل واغلى الانواع .. واللحوم متنوعه بما فيها السي فود .. والعشا ياكل معاي ..
    والحليب مستمر بدل الماء .. الله فاتحها عليه .. ههههههههههههههههههههههههههههه ..
    ..مره حصل من سنتين وكان عندي سفر مطول للعمل .. فقررت ان اتحرر من الاهتمام بهدا الحيوان وادوس على قلبي والعاطفه الزائده لاعطيه لجمعية حماية الحيوان واقول الله اله واكيد في ناس راح يهتمو فيه بعدي وبعيدين احيانا تقولي لايش هدا الاهتمام بقط وكانه حوار سخيف .. وفعلا اعطيته ولا اقول ايش الي صار من اعطيته وكيف كان الحيوان ينضر الي فقلت لا داعي ان اجعل حوار مصطنع مبني على العاطفه او تاثيرات الغربه التي اعيشها فهو حيوان لا اكثر فاقنعت نفسي وخرجة وسافرت ..وبعد ٣ اسابيع لم نكمل عملنا بسبب موجة البرد فاوقفنا التصوير ورجعنا .. ودهبت للجمعيه لاعرف ما حصل للقط واعطيتهم اسمه فقالوا لي هو قط شرير وجرح احد الموضفات وهو بقرار ان ينام للابد اي الموت لانه لا نستطيع ان نعطيه لاي احد .. وجن جنوني وعصبة على الموضفه وطلبة استرجاعه فقالت لا نعطيه لك لانه متوحش ومتاكدين انه لا يندمج معك وانك تريد استرجاعه لا لسبب حبك به بل لانك عرفت اننا سنقتله .. واخيرا قالوا نريد ان نرى كيف تصرفه حين يراك وخصوصا انه مند ايام لا ياكل الا قليل فوافقة علما انني لا اريد ان التقي لحبي له لانه قمت بتربيته مايقارب السنه ..
    وحين لمحني نهض من مكانه وبداء يخرخر بصوته وقفز و جلس بحضني وسال انفه من حبه لي ويضع رأسه يمينا ويسار على يدي وكان شكله نحيلا ضعيفا وجلس فلا يريد الرجوع لمكانه فقالت الموضفه هو تهيء للدهاب معك فاهمرت دموعي عليه من حالت جسده الضعيف حتى انهم تفاجؤ كيف تصرف معي وكيف يتصرف معهم فقالوا نطلب منك ان تاخده غدا ان اردت فقلت لا .. ساخده الان لانني لا اريد ان اكسر قلبه مره اخرى وجلبته للبيت .. فسبحان الله لو تعرفي كيف يتصرف معي ويبين لي امتنانه لانه يعرف انا من ارجعته من سجنه ..
    ..
    عن أبي هريرة، رضي الله عنه ، قال:قال رسول الله صلى الله عليه وسلم “بينما كلب يطيف بركية ( أي بئر ) قد كاد يقتله العطش. إذ رأته بغي من البغايا. فنزعت موقها( أي حذائها )، فاستقت له به، فسقته إياه، فغفر لها “. رواه البخاري ومسلم
    ..
    عن عبد الله بن عمر رضي الله عنهما: أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: (عذبت امرأة في هرة سجنتها حتى ماتت ، فدخلت فيها النار ، لا هي أطعمتها وسقتها إذ حبستها ولا هي تركتها تأكل من خشاش الأرض ).رواه البخاري ومسلم
    تحياتي ..
    ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *