من المعروف أن لاعبي كرة القدم يلقون اللوم دائماً على أرض الملعب عندما تكون نتيجة مباراتهم سيئة، ولكن إذا كان هؤلاء اللاعبين في كازاخستان فهناك ما يبرر شكواهم، لأن العمل سيكون صعباً عند محاولة تنفيذ ركلة الزاوية في ملعب مغمور بالمياه بحسب إيلاف.
ويظهر في شريط فيديو على موقع يوتيوب أن لاعب كرة قدم كازاخستاني يتلقى تعليماته من الحكم حول كيفية تنفيذ ركلة الزاوية في ما يشبه في وسط بحيرة.
وعندما حاول هذا اللاعب رمي الكرة بيده في منطقة لا تطفو فيها الكرة، أمره الحكم بإعادة الكرة إلى مكانها الصحيح في الزاوية، عندها وصل زميلاً له بقربه ثم حاول الثنائي معاً بركل الكرة إلى منطقة الجزاء.
واللاعب الذي نفذ ركلة الزاوية – يرتدي القميص الرقم الـ10 – ركل الكرة عالياً ليصطادها زميله الذي يرتدي القميص الرقم الـ22 ويركلها إلى أرض الملعب. ولكن المياه لم تعطهما مهلة لأنه تم ركلها مباشرة إلى المنطقة المغمورة.
وفي خلفية المشهد يمكن رؤية طاقم التنظيف وهو يحاول سحب المياه من الملعب المغمور. في الوقت الذي علق بعض المستخدمين الذين شاهدوا شريط الفيديو على أنه كان ينبغي إلغاء المباراة، بما أن الحكم لم يكن قادراً على رؤية علامات الملعب.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *