بدأ في دبي عرض ديزني على الجليد الذي يعد واحدا من بين تسعة عروض لديزني على الجليد.

العرض الذي استمر على مدى ساعتين روى قصصا وحكايات مختلفة من عالم دزني.

فالشخصية الشهيرة ميكي ورفاقه وشخصيات ديزني المحبوبة في ضيافة دبي من خلال عرضها Rockin Ever After: الذي يروي قصصا وحكايات مختلفة من عالم ديزني المليء بالمغامرات.

وقال علي حيدري، ناطق باسم ديزني “العرض يروي 4 قصص من ديزني، وذلك للمرة الأولى في دبي”.

بينما قال ديفيد براون، المدير العام لعرض ديزني على الجليد “الأطفال سيحبون هذا العرض، فهو يضم شخصيات ديزني المفضلة لديهم، عروض ديزني على الجليد جابت أكثر من 75 مدينة حول العالم، وشاهده ما يقارب الـ300 مليون شخص، وهذا العرض بالتحديد سيزور دولا أوروبية في الأشهر الثماني المقبلة”.

35 ألف متر من القماش تطلب لتصميم قطع وملابس العرض التي بلغت 400 قطعة تعرض على مدى ساعتين

وشارك في هذا العرض الذي استخدم 400 ضوء لتقديم سحر ديزني على الجليد 39 ممثلا محترفا.

وقالت جوانا وذر، ممثلة مشاركة في العرض من بريطانيا “بدأت التزلج منذ كنت في 3 من عمري، فجدتي كانت تشارك في الأولمبياد فنقلت خبرتها إلي”، وأضافت “على الجليد يمكننا أداء حركات شبيهة بالاولمبياد والقدرة على الاستعراض وإبهار الجمهور”.

من جانبه، قال غرت مرن، وهو ممثل أميركي مشارك في العرض “على الجليد نتحرك بسرعة أكثر مما لو كنا على مسرح عادي، فهو يساعدنا على ذلك، ولا يخلو أي عرض من الأخطاء، لكن نقوم بحركات وخدع معينة، فلا يلاحظ الجمهور ذلك”.

العرض أسر قلوب الصغار وحقق حلم الكثير منهم، وأعاد للكبار ذكريات لا تنسى مع أصدقاء الطفولة.

استغرق تحويل القاعة إلى حلبة تزلج على الجليد 425 ساعة عمل لتقديم هذا العرض الذي يعد واحدا من بين 9 عروض لديزني على الجليد، والذي يعرض للمرة الأولى خارج الولايات المتحدة الأميركية.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *