أغلق راجى الصورانى، مدير المركز الفلسطينى لحقوق الإنسان، الهاتف فى وجه الإعلامية أمانى الخياط، فى برنامجها “صباح أون” والمذاع على فضائية “أون تى فى” اليوم، وذلك بعدما سألته عن أى نصر تتحدث القناة الثانية الإسرائيلية لحماس؟
ورد “الصورانى” بأنه لا يتحدث فى السياسة فهو محام ناشط فى حقوق الإنسان وإذا لديك ما تسألينه عنه فى هذا الأمر حول المدنيين والضحايا والقتلى والشهداء والجرحى وما يقع فى قطاع غزة فسأجيب.
وأكملت “أمانى” كلامها قائلة “يا عزيزى أنا أريد أن اطمئن على ما يحدث عندك”، فأجاب عليها “الصورانى” “اطمئنوا على البشر فى البداية وعلى المآسى التى تحدث على جرائم الحرب التى تقع ساعة بعد ساعة”، ثم أغلق فى وجهها الهاتف.
وعلقت “أمانى” إنه “فى الحالات العصبية من غير المطلوب أن نزعل من هذه الشخصيات ربما يكون فى منطقة تم استهدافها”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. حقيقى تستاهل ! أنا لو مكان الناس دى و بعد إللى إنكشف فى برنامج باسم يوسف من تلون و نفاق أروح أنتحر ! بجد ناس وشها مكشوف !
    هو راجل بتاع حقوق إنسان جاية تسأليه سياسة ؟! هو ماله باللى بتقوله أو بتعلنه القناة التانية الإسرائيلية مهو زيه زيك بيسمع تصريحاتهم و غير مسئول عنها !

  2. الحق مو عليها هي معروفة واحدة سافلة ووضيعة وتعليقاتها بتشهدلها …الحق عليك اللي قبلت تطلع على هيك قناة زبالة ومذيعينها كلاب ..تاني مرة استنضف واطلع على قناة محترمة موقناة الصهيوني ساويرس !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *