تكاد تكون معظم نشرات الأخبار التي يتم إذاعتها تكون فيها المذيعة جالسة وجل إهتمامها في قراءة النص دون وقوعها في أي خطأ من الممكن أن يحرجها أمام المشاهدين.

https://www.youtube.com/watch?v=3p6KyAKKtj8

لكن في لقطة غريبة قامت مذيعة أخبار فاتنة بالبدء بإنتزاع ملابسها عند تطرقها في نشرة الأخبار عن فلسطين, حيث بدأت تقوم بحركات في جسدها بشكل يثير الاستغراب.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. 242 مُشاهده بوقت قصير لهذا الموضوع
    السُؤال الي بطح نفسو
    كم مره وهب الحُسيني دخل هالصفخه 🙂 بحهجة التمتع نظرياً
    بعرفك قليل اصل ووااطي من يومك .

  2. هههههه معها حق فإسم رئيسنا و صورته و أفعاله تُخرِّج الإنسان من الدُّنْيَا و ليس فقط من ملابسُه .

  3. لعلها خافت ان تعريها أبحاث وهب الحسيني عن فلسطيني الجعبرة هههه والله لم أرى الفديو بعد وهذا اول دخول لي لهذه الصفحة وياليتني لم افعل فقد تقززت نفسي بوجود من ركلنا من الجعابرة .

  4. للأمانة الخبر ومانُشر غير دقيق، هذا المقطع يعود لفيلم تنتجه شركة متخصصة بالأفلام الإباحية وكنوع من الإثارة تقدمه هذه الشركة لمشاهدي أفلامها .. تظهر مجموعة من الفتيات “وحدة تلو الأخرى” بسرد مجموعة من الأخبار المتنوعة وفجأة تقوم بالتعري تدريجياً وهي تكمل نشرتها الإخبارية دون أن تخرج من إطارها الجدي

    لا يوجد أي معنى لنشر خبر عربي وهي تتعرى سوى إثارة المراهقين من مدمني أفلام الـ Porn ولاداعي لتضخيم الموضوع

  5. ههههه
    هناك أخبار مواضيع حتى في نورت جعلت الكثيرين والكثيرات يفعلون ما فعلت المذيعة من تعري ملط ههههه خاصة مواضيع وهب الحسيني التي تتحدث عن أصول ما يسمون زورا فلسطينين او جعابرة او المواضيع التي تتحدث عن سبب الأزمة السورية وكيف استخدم فيها رخيصين من حملة الفكر التيموي الجبان لحرق سوريا وهروب الكواعب الشاميات إلينا ….! على كل هن في الحفظ والصون كما كانت ارينب بنت إسحاق لدى سيدنا الحسين عليه السلام التي تزوجها دون ان يلمسها فقط حفظها من ان ينهش يزيد اللعين عرضها !! فما أجدر بشيعة الحسين عليه السلام ان يفعلوا الأمر نفسه مع حسناوات الشام فك الله كربهن ورزقهن الفحول من الرجال وليس ….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *