اصطدمت مذيعة النشرة الجوية بقناة الــ BBC الإذاعية “كيت كينسيلا” بفأر أثناء قراءتها النشرة على الهواء ، حيث فوجىء المستمعون بصوت المذيعة يتقطع ثم دخلت في نوبة من الصراخ ، معتذرة لمستمعي القناة لوجود فأر بالاستديو.

ووصفت “كيت” كيف ظهر الفأر على شاشتها وقفز على لوحة المفاتيح ، ثم أنهت حديثها بمزحة أنها “كانت هذة نشرتكم الجوية مع الفأر”.

شارك الخبر:
السمات:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. يبدو ان النشره الجويه كانت برعاية الفار!!! فار وبقناة البي بي سي ذات الميزانيه الضخمه !! اذن ماذا سنجد بقناة الفيحاء العراقيه ؟؟؟ خرفان وتيوس !! قبل كم يوم مذيع النشره الاءخباريه على القناه المذكوره كان منهمك بقراءة الاءخبار على الهواء مباشره .. فدخل الفراش وهو يحمل صينية الشاي ليقول للمذيع (( يا ابو عباس ام عباس تريدك على التفون )) طبعا المذيع وقف فجاءه وقال فاصل مع ام عباس واعود ..

    1. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      راك كتقتل بضحك يا ساهروووووووووووو

    2. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه قويه هادي

    1. اهلا سوسو حبيبتي مزال مشفتش حتى الغدة ان شاء الله ونشفوا اليوم الله ينجيك مريضة فيا la grippe وظهري ما شكيت عليك وشكرا بزاف سوسو بوسي عليا الأولاد ….

        1. عرفتي واحد البرد والثلج كيقتل عرفتي البارح كنت سخونة في طموبيل وخرجت ما لبستش المنطو تما ضربني البرد كنكره تلقيح غير الكذوب خديت اسبجيك سوسو حبيبتي تصبحي على الف خير وسلملي على فوزية ……..

      1. ههههههههههههههههههههههههههههههضحكتني يا سوسو يصحبك هدا المغرب لي فيه كلشي مغشوش سويسريون ما تيعرفوش الغش انا مكنحملش تلقيح وصافي يا سوسو هد المرة تصبحي على الف خير وعلى الجميع ……

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *