فاجأت المذيعة رانيا البدوي مشاهدي قناة “التحرير”، حين وجَّهت معايدة للرئيس المصري المخلوع محمد حسني مبارك، لمناسبة عيد ميلاده الـ 86.

فمن خلال برنامجها “في الميدان”، عتبتْ البدوي مساء أمس على كلِّ الوسائل الإعلامية التي لم تهنّئ مبارك، وقالت: “مثل اليوم منذ 3 سنوات، كانت كل عناوين البرامج والصحف القومية تحمل التهئنة لمبارك في عيد ميلاده”.

وبعد أن ذكَّرت بالمقال الذي نشرته جريدة “الأهرام” مرةً تحت عنوان “يوم أن وُلدت مصر”، أضافت: “التطبيل كان شغَّال لأنه كان الرئيس، ولكن الرجل في وضع ضُعف ومرض. واليوم فقط يمكن أن نقول له ربّنا يشفيك وكل سنة وحضرتك طيّب”.

كلمة رانيا البدوي أثارت بلبلة واسعة وسط في الشارع المصري، الذي يعيش اليوم اسحقاق انتخاب رئيس جمهوريةٍ جديد بعد عزل محمد مرسي، وإعلان المُشير عبد الفتاح السيسي ترشُّحه للرئاسة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. ربنا يخفيكي أنت وياه وياخد أجلكم ..بعد ما طلع من السجن صار أقوى مني ومنك وما عاد ضعيف ومريض …أوسخ إعلام على وجه الكرة الرضية اعلامكم وبعدها إعلام الصهاينة وبعدها إعلام بشارون

    1. يا سيدتي نور** أرى أنك تقيمين اعلام مصر فاسمحي لي أن أقول لك أن الإعلام المصري متفوق وليس بمقدور جنابك تقيمه … سامحيني سيدتي!
      كوني منطقية كما عهدتك!
      المغترب®… سابقاً… من دمشق.

      1. يا سيد مغترب هي أحلى نكتة سمعتها اليوم ….إعلام مصر متفوق !!
        بشهادة مين بس خبرني حتى بطل قيمه أنا وغيري …إعلام مصر كان متفوق قبل الفضائيات اللي طلعت لكن هلأ القاصي والداني بيشهد أنه اعلام عار ونفاق وتدليس
        لو كان متفوق كان قدرت ال40 قناة واكتر المصرية اللي ليل نهار عم تحاول تبيض صفحة الإنقلاب وتجمل وجهه القبيح تقنع حدا من العالم بإنقلابها وبرموزه لكن متل
        مو شايف ما حدا مصدقهم ولا مصدق اكاذيبهم !!
        هو اعلام متفوق بالكذب والنفاق والضلال متل قنوات بشارون وقناة واحدة مهنية متل الجزيرة بتسوا قنواتهم كلها مجتمعة ووألها تأثير اكتر منهم لهيك رح تطلع روح النظام حتى يسكتها ومو قادر ولا رح يقدر ..وبعدين أنت ما بظن متابع إعلامهم وجرايدهم متل ما بتابعها أنا من كم سنة لهيك ما فيك تحكم عليها متلي جنابك !!
        ولعلمك أكتر من إعلامي اعترفوا بنفسهم بهالكم يوم أنهم كذبوا وحرضوا وشوهوا صورة الرئيس مرسي وبعضهم اعترف انه جهودهم لتحسين صورة الجيش وأنه هي ثورة فشلت امام العالم …وهي رأيي من قبل اعترافهم حتى تعرف انه تقييمي لهم كان مبني على أسس وليس من فراغ …تحياتي !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *