أجهشت مذيعة بفضائية اليمن بالبكاء على الهواء مباشرة أثناء قراءتها في نشرة الأخبار الرئيسة فقرة أعلن فيها علي عبد الله صالح وداعه للسلطة في كلمة وجهها إلى اليمنيين بمناسبة الانتخابات الرئاسية المبكرة المقرر إجراؤها الثلاثاء.
وعندما وصلت المذيعة “أمل الشرامي” الاثنين 20 فبراير/شباط الجاري وهي تقرأ النشرة إلى الفقرة الأخيرة من الكلمة والتي أعلن فيها الرئيس علي عبد الله صالح وداعه للسلطة بقوله: “آبائي.. وأمهاتي: إخواني.. وأخواتي: أبنائي.. وبناتي: أتحدث إليكم اليوم بقلب مفتوح وبثقة عالية بأنكم ستظلون متمسكين بالمبادئ والقيم والثوابت التي ضحيتم وضحى آباؤكم وأجدادكم من أجلها.. وفي المقدمة.. الثورة والجمهورية.. والوحدة والديمقراطية.. والحرية، وأقول: وداعا للسلطة التي ستظل في نظري ونظر كل العقلاء من أبناء الوطن مغرما لا مغنما..

وموقعا لخدمة الشعب والوطن والبذل والتضحية من أجلهما”، تلعثمت وفقدت القدرة في السيطرة على مشاعرها قبل أن تتوقف لبرهة من الوقت ومن ثم تواصل قراءة بقية الفقرة وصوتها مصحوب بنبرة البكاء والحزن.
يذكر أن صالح يتواجد حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية لاستكمال العلاج جراء الإصابات التي لحقت به في تفجير جامع دار الرئاسة أثناء صلاة الجمعة الصيف الماضي

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫22 تعليق

  1. الله يستر على حال اليمن ويصلح امور مصر وتونس يارب
    مش عارفه ليه كنت بحبه للرئيس علي عبدالله صالح و اعتقد انه راح ينفذ اصلاحات فعليه بعد ان رأى احوال مصر و تونس ! بس للاسف ترك الحكم انشالله يستطيع الرئيس الجديد (اذا ما صار الحال مثل مصر) ان يسير بالامور في اليمن الى بر الامان و الاصلاحات الكثيره المتوجبه للنهوض باليمن وهذه مهمه تكاد تكون مستحيله من عظمها وتحتاج الى عقود طويله من الزمن وشخصيه سياسيه وقباديه مخلصه وملهمه والله الموفق

    1. علي عبدالله صالح منذ حكم اليمن الى أن ترك الحكم وهو لا يعمل اصلاحات ببلاش, بل غيره من حكام الخليج هم من يأتون ويعملون الإصلاحات بدل عنه. لقد كانت اليمن قبل وصوله للحكم دولة لها سمعة طيبة ولكنه جعل من اليمن دولة يضحك عليها الناس بسبب ما انتشر عنها من الجهل والفقر وأكل القات وما إلى ذلك. اليمن لم تكن في يوم من الأيام في هذا المستوى.

  2. يبكوا عليها على شو عم تبكي
    زعلانة كتير عليه تزعل على اللي ماتوا بسببه !
    وبعدين شو فيه حال تونس مصر رغم الفوضى وهيه مؤقته لكن أفضل مليون مرة من حالهم ايام المخلوع والهارب على الأقل صار الناس عندها أمل ببكره
    بس اعطوا الناس شوية فرصة حتى تستقر الأمور
    أما صالح الكلب اللي نفد بمساعدة لا بارك الله فيهم حكام الخليج كان نفسي يشنقوه مو يعطوه حصانة

    1. انا اتفق معاك في الكلام اللي قلته ولكن لا داعي من الدعاء على حكام الخليج بل الدعاء لهم بالهداية فهم على الأقل تصرفوا أحسن من أن يتركوا الوضع كما كان عليه. وكل ظالم وله يوم اذا ما تاب الله عليه. هو الحين في أمريكا يتعالج بس هل راح يعترف في يوم من الأيام بما اقترفت يداه؟ المهم الاّن أن يتم بناء اليمن على أسس صحيحة وترجع اليمن بلد الإيمان والحكمة. اليمن مهما كانت أكبر من علي عبدالله صالح.

  3. عقبال مانشوف مذيعات الدنيا والاخباريه السوريه يبكون حسرة على نعامة الجولان
    اللهم انصر اخواننا فى سوريا الابيه ويسر امور اخواننا فى تونس وليبيا ومصر واليمن
    وانت ياصالح الى مزابل التاريخ مع القردافى وزين الهاربين واللامبارك

  4. ياريتك قارنتيها بمصر وليبيا لانو في ليبيا صارت شي ما يتصورها العقل اغتصابات ونهب وقتل
    ياريت تكتبو على جوجل اغتصاب صحفية فرنسية من جردان بنغازي والله شي يبكي
    معلومة الفديو من 18+

    1. ما تبكي يا روح زوجك .. خليك في طبيخك و زوجك ليضيع منك و يشوف غيرك و أنت لا عمل إلا النت و الصرمحة فيه ^_^ ..( نصيحة ليطير زوجك منك و الا ممكن طار هههههه)

    1. هل هذه ايضاً من مصادرك الخاصة يا ناقلة الأكاذيب ^_^ .. يا شيخة كاتيا ههههههههههههه

  5. منافقه …
    ..
    الشعب يعاني من التخلف والجوع والقات … لسنين وسنين ..
    حتى قال المثل … ادخلوا اليمن قبل ان تدخلها الحضاره ..
    مطالب الشعب .. كله
    بتنحي الرئيس …. الاف والاف والاف قتلت .. والرئيس لا يريد ان يكون غير الرئيس ..
    لا اصلاحات ولا بناء ولا تجديد …
    ولا دستور جديد او قديم ..
    يوما ما ستقتلكي الشهداء .. لا فقراء اليمن
    ففقراء اليمن ليسوا بوحشية .. مرتزقة الارهاب والقاعده صنيعة قطر والسعوديه ..
    ..

  6. الله يرحم احوال الامه العربيه بجد ويرحم شهداءهم ويرجع السلام يارب

  7. هذه امرأه ممثله جيده ومرتزقه من على صالح بكائها كذب اليمن صار له 33 سنه جوع جهل فساد طوال هذه المده ايش عمل الشاويش لليمن دمر اليمن اصبح اليمن افقر بلد فى العالم بدل ماتبكى على الشاويش تبعك اعرفى انه جوع شعبه ومهرب مليارات الدولار الى الخارج وبعدين ياست هانم اتصلو فيكى من اليمنييين وقالو حتى فى امريكا مافى ديمقراطيه زي اليمن نكته حلوه انت واهلك كلك متخلفين اتمنى لليمنيين يمن جديد انشاء الله.

  8. اليمن احسن من امريكا بل الديمقراطيه هههههههههههههههههههههههه نكتة اليوم في بلد عربي في الي موجود هنا بمريكا يا مرتزقه يا عبيد المحروق صالح الفاسد

  9. والناس اللى تسبب فى موتهم , ياترى بكيتى عليهم !
    نـــفـــــــــــاق

  10. شو بيها هادي كمااان على راسها / كل واحد يبكي على مصالحو الله يجعل خير ان شاء الله.

  11. بصراحه ممثله ومراوقه فضيعه شي طبيعي تبكي عليها لانك منافقه ويبان عليك الكذب والتمثيل

  12. هههههههههههههههههه
    ع أساس مثل خطبة الوداع
    مالت عليكي و عليه و على كل أعوانه اللي دمروا البلاد و ما عمروها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *