حمّل عم الطفل عبدالملك العوض – الذي تُوفي داخل إحدى الحافلات المدرسية بمدينة جدة بعد نسيانه وحيدا بها منذ الساعة السابعة صباحاً وحتى الثانية عشرة ظهراً – إدارة المدرسة مسؤولية وفاة ابن أخيه، جراء الإهمال وعدم المتابعة والاستهانة بأرواح الطلاب.

وقال عم الطفل محمد العوض في مداخلة هاتفية بقناة الإخبارية السعودية إنهم ظلوا يحاولون التواصل مع المدرسة بعد تأخر عودة عبدالملك دون جدوى، حيث لم تجب إدارة المدرسة على اتصالاتهم، إضافة إلى أن الخبر لم يصلهم إلا عن طريق الشرطة بعد إبلاغها.

وأشار العوض إلى أن حالة أخيه والد الطفل وأمه يرثى لها، مبيناً أن العائلة كادت تفقد الأسرة كاملة وليس الطفل فقط، جراء الإهمال، ومنوها إلى أن والد عبدالملك أصيب بحالة تشنج داخل قسم الشرطة فتم استدعاء الهلال الأحمر له.

وأضاف أن الأم أصيبت بحالة هيسترية وترفض تصديق أن ولدها توفي، ويخيل لها أنه عاد ورأته كما ترفض أن يعزيها فيه أحد، مشيرا إلى أن الفقيد هو الطفل الوحيد للوالدين اللذين كانا يتابعان الأطباء لمحاولة إنجاب أخ لعبد الملك.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. حسبي الله ونعم الوكيل، بدّي اسمي إهمال ولا جهل ولا قله دين، يا عالم خافوا الله ، المسطول شفير الابص ما عنده قائمه اسماء الطلاب اللي معه، المدرسه ما عرفت انه الطفل متغيب واتصلت مع الأهل للاستفسار، لهالدرجة هاي الإجراءات اللي جدا بسيطه بس عواقبها كارثيته صعبه على اي مدرسه تطبيقها، هادا الطفل بالروضة لازم يكرم في رعايه اكتر من هيك بخصوص المعتوه شفير الباص والمدرسة الآتيس ، الله يعين اهله على فراقه ويعوضهم بالخلف الصالح وينتقم من كل شخص بهمل الإنسانيه

  2. قدر هذه الام المسكينة ان تُحرم من ابنها و ان تفقده للابد..
    ربي يلطف بهم و يثلج صدرها و صدر الاب بالصبر و السلوان .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *