وجهت السيدة المصرية شيماء عبدالحميد استغاثة إلى قيادات الدولة المصرية لإنقاذ طفلها علي الذي لم يتجاوز عمره عامًا، بعد أن أخبرها زوجها بأنه قام ببيعه بمبلغ 100 ألف جنيه بل وحصل على 40 ألف جنيه دفعة أولى تمهيدًا لتسليمه لمن قام بشرائه.

وقالت والدة الطفل بعد ظهورها على الهواء مباشرة في برنامج ست الحسن على فضائية “اون.اي” إنها تزوجت من والد طفلها منذ قرابة عامين عرفيًا خوفا من انقطاع معاش والدها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. عند الروافض زواج المتعه وعند ربعنا السنه هُنا المسيار والمسفار وهُناك زواج العرفي !!!
    بالاسلام الزواج يجب ان يكون على سنة الله ورسوله لكي يحفظ الحقوق للزوجه والابناء اما زواج التحايل على الدين ما هو الا طريقه ليتمتع بِها الرجُل والمرأه جنسياً للاسف دون الانتباه لما بعد هذا الزواج والمُشكله يوجد أؤمه تُحلل ولا تُبين اضراره !! ان كان أؤمتنا اغلب كلامهُم بالخُطب عن حور العين ووصيفاتهُم وأنهر الخمور بالجنه!! فلا عتاب عليهم
    95% من المُسلمين مُدعين لا يأمنون لان من يُؤمن يُطبق شرع الله ويضع مخافت الله بين عيناه وخير دليل هذا الرجُل يُريد يبيع طفله !

  2. اكيييييد صعايدة او فلاليح مش ممكن مخ غبييي يعني متزوجة عرفي علشان معاش ابوها ok مخلفة ازاي بعرفي؟! يعني لو قطع الورق يبقي العيل ده أبن حرام؟!! واحد منتنننن عايز يبيع ابنه يبقي ايه؟!!! اكييييد صعيدي او فلاليحي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *