(CNN)– برز عدد من التسجيلات ومقاطع الفيديو على موقع “يوتيوب” خلال الأيام القليلة الماضية، كان من أبرزها تسجيل ساخر لـ “نشاز” طفل أثناء أداءه لأنشودة، وتسجيل آخر بمصر لنساء يهددن بخلع ملابسهن بميدان التحرير، احتجاجا على الإخوان المسلمين، بالإضافة إلى تسجيل من سوريا حول ما وصف بأنه “فضيحة” أصدقاء سوريا في الوقت الذي برز تسجيل عن الدعارة والحياة الليلية لنساء في المغرب.gal.woman.egypt.jpg_-1_-1

في السعودية برز تسجيل حمل اسم ” صوته حلو بس مشكلة الحماس،” يظهر أحد الأطفال وهو ينشد بصوت جميل أمام عشرات الطلاب الآخرين، قبل أن يخرج عن قافية الأنشودة “نشز،” وسط ضحكات هزت القاعة.

وعرف صاحب التسجيل هذا المقطع بـ ” طفل ينشد ويجيب العيد في وصلة الموال،” حيث نال على أكثر من 926 ألف مشاهدة.

وعلق abhawe123 بقوله: ” صوتة روعة، لكن المشكلة لم يكتمل بلوغه.”

ومن جهته علق alrasy111 مشجعا: ” استمر ولا عليك من التعليقات الساخرة.”

أما rwfy Thebrathers فطالب بقوله: “احذف المقطع، عيب وعار عليك الولد يمكن تتعقد نفسيته والسبب أنت، تخيل يجيك يوم وتنحرج بموقف، وتحاول تنساه في الأخير تكتشف أن واحد مصورك وناشر الفيديو، بالله عليك بترضى.”

وفي مصر برز تسجيل حمل عنوان “نساء يهددن بخلع ملابسهن بميدان التحرير،” حيث تهدد فيه بعض النسوة بخلع ملابسهن بشكل كامل، وسط ميدان التحرير في حال لم يترك الرئيس محمد مرسي دفة قيادة الدولة المصرية.

وأثار هذا التسجيل الذي شوهد أكثر من 484 ألف مرة، عاصفة من التعليقات التي انقسمت بين مؤيد وعارض لهؤلاء النسوة، جاء في مقدمتها:

تعليق reem27319 التي قالت: “حسبي والله ونعم الوكيل و الله قلة أدب هذا كلام يقطع القلب، فينك يا مصر رحتي فين، وحشاني يا مصر وأنا جواكي، ربنا يصلح حالك، وحال اهلك يا رب قولوا أمين.”

أما mido918919 فعلق: “أنا أول واحد انزل وأشارك.”

وبدورها علقت Eman Osama ساخرة بقولها: “هم فين النساء!!”

في سوريا برز تسجيل حمل اسم “الغرب للجيش الحر شرط التسليح مقاتلة الكتائب الإسلامية” حيث قدم صاحب المقطع تسجيله بـ “فضيحة تآمر ما يسمى أصدقاء سوريا، كلام خطير جداً ولأول مرة يذاع على وسائل الإعلام أحد قادة كتيبة المقداد بن عمرو في دير حافر في ريف حلب، يفضح تآمر ما يسمى أصدقاء الشعب السوري ودول المانحين بشروطهم من أجل المساعدة، وذلك من خلال حضوره أحد مؤتمرات أصدقاء سوريا.”

ونال التسجيل نحو 39 ألف مشاهدة، برز فيها تعليقات متنوعة برز منها:

تعليق فلاح سليم الذي قال: “كل من ينتظر دعم أمريكا هو مساهم في تأخر النصر ولن يأتيه الدعم في النهاية.”

وبدوره قال heme481: “غير صحيح وانتبهوا هذي حرب إعلاميه ضد الداعمين وتشتيت الثورة أما من ناحية السلاح فهو موجود في تركيا ولكن بضغط أمريكي غربي تم حجزه.”

أما في المغرب فبرز تسجيل حمل اسم “المغرب الدعارة الراقية في بلد أمير المؤمنين،” حيث يلقي أحد التقارير الضوء على الحياة الليلية لعدد من النساء اللواتي امتهن العمل بأجسادهن.

ويظهر في التسجيل الذي نال أكثر من 49 ألف مشاهدة، عدد من النساء وهن يشرحن طرق عملهن وما دفعهن للقيام بذلك.

ويشار إلى أن هذا التسجيل لا يحمل أي تعليق بعد أن تم إغلاق هذا الخيار من قبل ناشره.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫50 تعليق

  1. الموضوع سمك لبن تمر هندي …
    طفل و دعـ ـاره و تعري ….
    يا ناشر الحبه الي واخدها عامله عمايلها …… فوق يا راجل !

  2. لماذا يا نورت تتكلمي على المغرب بكلام قبيح شفتو غير الدعارة الله يدعرلكم الظهر امين امين ……….

  3. ههههههههههه موضوع كوكتيل من كل فن طرب المقصود منه جمع العرب. من المحيط الى الخليج عليه
    بالنسبة لموضوع الدعارة الفيديو قديم جداً …. و الكلام لي قلناه سابقا لاباس نعيده الآن
    الدعارة تنخر المجتمع العربي نخر و لا يوجد مكان مستتني منها

    1. الحقيقه في العالم العربي بلدان تصدر الدعاره و بلدان تستهلكها .. كلاهما سيان المصدر و المستهلك …

      1. هههههههههههههه تعالي نهرب لينفردوا البؤساء بينا في ها الصفحة ههههههه

      2. صحيح حبيبتي بنت لندن الرجل العربي البائس ولكن لسة رجال عرب خلوقين ولكن ناذرين …..

        1. نعم و انا لا اتكلم عنهم في اي نقد لي .. اتكلم عن البائسين و لا اريد كل تعليق ان استثني الطيبيين فيهم …

          1. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
            ضحكتني حبيبتي عبقرية ما شاء الله عليك …

    1. مش من عوايدك السلام قبل ما تروحي بنت لندن ان شا الله ما تكونيش بتودعينا
      قبل ما تمشي حبيت أقولك انت على الأقل حطيتي صورتك بالفيس اعرف ناس كثير مش رضينين بخلقة ربنا و حطين صور نجمات و نجوم على بروفايل تبعهم و نسيانين ان الله هو المصور رغم أنهم يقولون أنهم مسلمين و الله اعلم .
      عودي حبيبتي و طنشي

      1. سلوى نوريني الله ينورك في نورت مالها بنت لندن ومال الصورة الي بتتكلم عنها رونق……مافهمت شنو لي صار بس احب ان اقول من احب التعليقات على قلبي هم تعليقات بنت لندن فيهم صراحة وكومديا وبموت فيهم فهمني ياحبيبتي سلوى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

        1. اهلا أروى والله العظيم ما فاهمة حاجة على بنت لندن هي قالت تصبحو على خير هذا ما فهمت …

    2. دخول لعيون بنت لندن.. بقول كلمه حق في هالانسانه والله مافيه اطيب من قلبها ومافيه احسن منه والله شاهد ع كل كلمه قلتها لان هالتعليقات وراه انسانه طيبه القلب ورقيقه المشاعر بخصوص الصوره مافيها عيب العيب في اللي متزوجه واخلاقها زفت وتتبع اخبار الناس.. وللمعلوميه لايغركم هدوء بعض الناس واللي يجامل والكل يصفق له ويعزز له وهو ع خطاء والله مافيه اخبث من قلوبهم واقسم بالله مصير الايام تبين لكم حقدهم وكرهم ….بنت لندن احبك انتي وسلوى ورونق وسعاد وهنونه ورب الكعبه افتخر بمعرفتي فيكم….استودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه

      1. انتظروووووني كيف حالك وحشتيني يابنت وكيف أهلك وياهلا بالطش والرش وماي الورد . حبيت أسلم عليك .

      2. اهلا انتظروني ربي يخليك و يحفظك على كلامك الجميل صحيح من قال لا محبة الا بعد عداوة و أحط عداوة بين قوسين لاني عمري ما اعتبرتك عدوة رغم أننا كنا على خلاف في أمر ما و مش عيب الإنسان يختلف و يخانق حتى .و لكن العيب ان يعمي الحقد القلوب و ما ننسى الخصام او سوء تفاهم .
        و الله يا اختي انا أحبك في الله كما احب بنت لندن و الكلام لي قلتيه في حقها اعرفه و اظن الكل يعرفه هنا و تعاليقها مهما كانت قاسية أحيانا فهي تكون تحمل في طياتها مصداقية كبرى فمن منا لا يحب بنت لندن ؟؟؟
        و سلامي اليك و للكتكوتة أختك يا فراشة نورت و أحلى بنت سعودية

        1. رونق ياعمري وانا احبك وافتخر فيك ولاعمري اعتبرتك عدوه بالعكس مجرد اختلاف اراء عشان فنانات حقيرات واحنا اكبر من هالتافهات واتشرفت فيك وبيقيه الاخوه والاخوات…والحمدلله كسبت معرفتك واتعرفت ع احلى مغربيه وهاذا شرف لي ياقلبي الله يحفظ لك جادوا ويسعدك ويفرح قلبك قولي امين …اما بنت لندن ورب الكعبه شهادتي
          فيها مجروحه ومهما حكيت ماراح اوفيها حقها بس اقولها الى الاماااااااااااااااااااااااام وياجبل مايهزك ريح المميزون دائما محاربون اما الحقراء واللي ع خطى تلقين فيه من يأيديهم ويجاملهم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تحياتي لكم بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااsاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

      3. هلالالالا فيك ياعمري هلا والله ببنت بلدي وانتي وحشتني موووت مع انه سلمت عليك اول مارجعتي بس شكلك ماانتبهتي بخبر الانفاق الخليجي ..الحمدلله كلنا بخير وعال العال..الله يسلمك من كل شر يارب .. نصيحه مني لاجاء خبر عن السعوديه طنشي لان الافاعي المقهوره تدخل تبخ سمومها من كثر القهر لانهم يعانون من بلدانهم ومايصدقون يشوفون زله ع السعوديه ويعتبرون الخبر متنفسهم الوحيد وتعرفين فاقد الشي لايعطيه خليهم يشبعون بالخبر لنا حسناتهم ولهم سئياتنا ….هههههههههههههه فديتك يالغاليه يلا تصبحي ع خير استودعك الله الذي لاتضيع
        ودائعه.. احـــــــــــــــــــــبكم في الله^_^

        1. ياهلا انتظروني ، وشكراً على سلامك في موضوع الإنفاق الخليجي وفعلاً كنا غايبين فترة مايقارب إسبوعين ورجعنا وإدارة نورت ماهي مقصرة تبلغنا سلام الغاليين اللي يطمنوا علينا ، حبيبتي أيش اللي قاهر المرضى غير السعودية وأهلها والكل عارف اي تعليق منى على أي موضوع وخصوصاً بلدنا المرضى بجميع مسمياتهم وتنكراتهم بأسماء متنكرة يلاحقوني ويلاحقوا تعليقاتي لكنهم مساكيين مانعطيهم وجه ههههه وتصبحين على خير وأستودعك الله الّي لاتضيع ودائعه وسلامي للأهل جميعاً .

  4. موضوع كوكتيل..
    من كل فن طرف..و من كل بلد جايبين مصيبة ههههاي
    الدعارة لازم لها حرب طويلة الامد حتى يتم اقتلاعها من جذورها..
    هي آفة تنخر المجتمعات في كل العالم..
    سمعت أنها اقدم مهنة في التاريخ..!!!!
    و أنا اللي كنت أظن بأن أقدم مهنة في التاريخ..
    هي ضرب الحجر بالحجر لإشعال النار..

  5. هههههههههههههههه كما تظنين يامريم كانوا يضربون الحجر بالحجر لاشعال النار لي قضاء ليلة ساخنة ههههههههه

  6. كل إنسان منا يرى بلد ما بالعين التي يريد هو أن يراها بها ..كل بلد فيه الحلو وفيه المر فيه الدين والعالم الديني وفيه الفساد وعالم الدعارة وو .. هنا يختار القارئ أو المشاهد بين المادتين المادة التي تجذبه المادة التي تُخرجه من كبته والتي يُمكن أن يضيف لها شيء ولو سلبا المهم إضافة لو حتى مشاهدة فيديو ما مثلا لو تكلمنا عن المغرب لي هو بلدي طبعا..
    لو حطينا فيديو لروبورتاج عن الدعارة تحت عنوان “عذاب القبر” وفي الضفة الأخرى حطينا فيديو عالم ديني يتكلم عن عذاب القبر تحت عنوان ” الدعارة في المغرب” من الفيديو في نظركم الذي سيحقق نسب دخول قياسية ؟
    المشكلة عند العربي أنه يضحك على عيوب شخص أمامه وينسى أن لي أمامه مرآه تعكسه.!.

  7. والله انا بشك انو هدول نيسوان هههههههههههههههههههههههه يخرب بيت هيك حريم

    1. ههههههههه يا ترى هذا صياحه بالفعل بيشبه الضحكة و لا حد مركب ضحكته على الصورة ؟؟؟

  8. ماهذه المناحه ؟و ليه المرثيات ؟ و ليه رونق وسلوى و انتضروني يلطمو ويشقو الجيوب و كاني ودعتكم للقبر…ههههه وماهي الصوره الي تتكلمون عنها ؟
    انا عمري ماحطيت صورتي في فيسبوك .. ولا عندي نيه ابدا لاني اخاف على خصوصيتي في عالم افتراضي مجنون لي مليان بالفريكس … مثل مالاحضتو !
    انا حاطه في فيسبوك صور ه لمطربه اسمها انا تاتانجيلو ايطاليه.. و لان كثير مايعرفوها اعتقدو انها صورتي … و انا لا امانع تعتقدونها صورتي لانها فاتنه الجمـــــــــــــــال …
    بس الحقيقه اني اشبهها و اشبه صوفيا لورين الشابه!
    🙂

    1. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      ضحكتني يا حبيبت قلبي بنت لندن انت عبقرية وربي العالمين يحفظك من كل سوء انت اجمل وحدة في العالم بنسبة لي خلي جربان يتخيلوكي حسب عقولهم الجمال هو جمال العقل والقلب ….

    2. هههههههههههههههههههههه ضحكتيني بنت لندن شوفي محبتنا ليك غبتي دقيقة وحدة وخليتي بلبلة محصلتش وراكي ههههههههه كان ناقص نورت تكتب عنك ههههه…

    3. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تعجبيني ..

  9. ههههههه ضنيتك بتودعينا … حقاً في هذي عندك حق عالم افتراضي مجنون ميليان بالفريكس … بس لو كنت شبه صوفيا لورين يبقى حقيقي فاتنة اما الثانية
    انا التانجو ما اعرف شكلها
    ع سلامتك ….هههههه

  10. هههههههههه كأني في الصفحة شايفة الكاميراااا الخفية لما غابت بنت لندن هههههههههههههااااي

  11. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    شوفي يا بنت لندن الفانز بتاعك باسم بنت لندن سكرتيرة سلوى قالت لكم بنت لندن رحو ناموا غداً ح توقع لكم autographe وخلوها على رحتها ..

  12. ياهلا ياهلا الصفحة مليانة بالحبايب رونق ،سلوى ،إنتظروني، بنت الحرمين السعودية، أروى، يايات ……..كيفكم يا أميرات…..إن شاء الله تكونو بألف خير يارب
    بنت لندن ماأعرف شنو موضوع الصورة بالضبط بس فعلا هي ماكدبتش هي عمرها ماحطت صورتها …ألي كانت في الفيس بوك فنانة إطالية إسمها أناتاتانجيلو وبعدين غيرتها بصوفيا لورين …وبعدين غيرتها بصورة شعبولا عبد الرحيم ههههههه لا تالثة بهزر بس

  13. للي حاط الموضوع تالف جمع مواضييع مختلفة في قالب عنوان مالوو علاقة
    الدعارة يااخي اكتسحت العلم كله حتى اطهر البقاع في العالم السعودية رغم ان الخلليجيين اباطرة الفساد \الدعارة\في العالم العربي قبل الاروبيين

    1. سمية
      الدعارة يا يااخي ااكتسحت العلم كله حتى اطهر البقاع في العالم السعودية رغم ان الخلليجيين اباطرة الفساد \الدعارة\في العالم العربي قبل الاروبيين ؟
      ____________
      أعطينا الدليل على صحة كلامك بالأرقام والدراسات حتى يكون تعليقك منطقي وصادق ، أم هو مجرد تعليق فيه إجحاف وتجني على السعودية والخليج العربي والسلام .

      1. الأخت سمية الله يخليك لاداعي لهذا الكلام الي في السطر الأخير ألي مانرضوهش لنا مانرضوه لغيرنا وياريت نحترم الناس ليحترموننا..أرجو أن تتقبلي نصيحتي

        1. تسلمين سعاد على ذوقك ، ولكن أنا أريد الأخت سمية ترد بالدليل القاطع حتى يكون كلامها صادق ألم يقل الله تعالى ( ( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ) ) إذا كانت لاتملك الدليل فالتتحمل وزرذنبها والتجني على الغير .

  14. ياهلا سعاد كيف حالك ، بصراحة الصفحة هذه فيها الجد والسلام والرثاء و فيها كرسي الإعتراف لما غابت بنت لندن دقايق البعض قام يرثي ويعترف بحقها هههههههه .

    1. أهلا بيك أختي الله يحفظك
      هههههه عادي بنت لندن متعودة دايما على المعارك
      والله نورة باين عليها بتحب الثلاتة الدول ألي الفوق ألي جايبة عليهم ااموضوع اليوم

  15. ههههههههههههههههههههه
    ماضحكني الا دعوة سلوى الله يدعكر لكم الظهر ههههههههههههههههه

    مدري وش هدفهم هالجريده مافي جنسيه الا خطت فيها عيب
    ياشيخ استحو على دمكم قذفتو بنات المسلمين

    ماقول الا حسبي الله اعراض المسلمين صارت سهله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *