اعترض الشيخ خالد الجندي، على حديث متصل قال فيه إن الرسول محمد كان “ابن نكتة”.

وقال الحندي، خلال حلقة الامس من برنامج “لعلهم يفقهون”، المُذاع عبر فضائية “دي ام سي”:”اسجل اعتراضي على جملة حضرتك، “النبي كان ابن نكتة”.

واستشهد على اعتراضه بآية قرأنية، “لتؤمنوا بالله ورسوله وتعزروه وتوقروه وتسبحوه بكرة وأصيلا”، فيما سجّل الداعية الإسلامية الشيخ رمضان عبد المعز اعتراضه على حديث المتصل، واستدل هو الآخر بآية قرآنية آخرى “لا تجعلوا دعاء الرسول بينكم كدعاء بعضكم بعضًا”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. بالنسبة للموضوع أعتقد أن ما قاله المُتصل يُعتبر تطاول على أشرف الخلق و كان الرد يجب أن يكون أكثر صرامة ممن يدعون أنهم شيوخ مع هذا الأرعن و لا يشكرونه و يمدحونه على إتصاله و حتى إعتراضهم على كلامه كان بين لينٍ و ضحك ثم إن لم أكُن مُخطئة فقد كان هذا المُتصل يدعوهم إلى نبذ الفصحى و إعتماد العامية كلغة حوار للبرنامج و أقول هزلت عليك و على من يُطاوعك فلغة القرآن كانت و ستبقى أجمل و أعذب لغة تخاطب بها بشر …..
    بعيداً عن الموضوع …. خالد الجندي شيخ المُنافقين و المُتلونين دافع عن مُبَارَك و حارب ثورة يناير ثم نافق السيسي و فتى أن من لم يُبايعه مات ميتة الجاهلية حتى أنه قال أن السيسي لو قال الخمر حلال فهو حلال من باب طاعة ولي الأمر و كذلك حارب الأذان و غيرها الكثير و لكن للأسف ما زال هؤلاء المُنافقين من مُدعي الدين و كذلك أشباه الإعلاميين يُطّلون على شاشات مصر و يغسلون أدمغة المصريين بهرطقاتهم و السؤال الذي يطرح نفسه هو أين أحرار مصر و شُرفائها من هذه الحُثالات ؟؟!! أين من ثاروا على الظلم ؟!؟! أين من هتفوا إرحل لمُبارك ؟!؟! أين من كانوا يتباهون أنهم أهل الشهامة و الجدعنة ؟! لماذا لا يغارون على أمهم مصر و يُحاربون من يُسيء إلى سُمعتها ؟!؟! …… هزلت !
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *