علق الإعلامي مصطفى بكري، على القبض على الإعلامي توفيق عكاشة، قائلًا “لن اتحدث عن دور عكاشة الذي حمل كفنه علي يديه أثناء حكم الإخوان، ومساندته للشرطة في وقت تراجع فيه الكثيرون عن ذلك، ولكن أريد التحدث عن لماذا تم القبض عليه بهذه الطريقة؟”.

وتابع خلال مداخلة هاتفية على فضائية “الفراعين” أطالب بالإفراج عن توفيق عكاشة فورًا، إذا كان ليس عليه أحكام قانونية. نحترم أحكام القضاء، لكن ما حدث مع عكاشة غير مناسب”.

وتساءل بكري “لماذا تم القبض عليه يوم الجمعة؟، وفي ذكرى فض رابعة؟، هذا الأمر يدعونا للقلق، فبدلًا من أن أكشف جرائم الإرهابيين أنفذ حكم على عكاشة يوم الجمعة.

وأضاف أنا كمواطن مصري وصحفي وإعلامي قلق جدًا من العودة لاستخدام هذه الأساليب من جانب الشرطة، والشارع مستاء مما حدث، ولابد أن يخرج بيان من الداخلية يوضح ما حدث، مخاطبًا وزير الداخلية “مش عاوزين نكرر الأساليب السابقة، عارفين الشرطة بتقوم بدور مهم وبتحمي أمن البلد، بس ما ترجعوش الناس لورا مرة آخرى، اللي حصل لا يقبل بأي حال من الأحوال، ولا يعقل أن عكاشة يقعد في زنزانة مع المجرمين والقتلة 24 ساعة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. يا كلاب رئيسكم المنتخب قاعد في زنزانة مع المجرمين والحرمية . ولم يحرك هذا شعرة في جسدكم وعملين زيطة على هلفوت.

  2. تضرب منك اله ..عقبال ما يعدموكم انت وياه والملعون ال نجس احمد موسى ..والاعدام قليل عليكم بسبب اثارتكم للفتنة والبغضاء بين المصريين

  3. المفروض 50% من الاعلام المصري بالسجن 45 % بمستشفى المجانين
    هذا ان كُنا نُريد ان نقول كلمة حق

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *