أظهرت لقطات فيديو شجاعة نادرة لقناصة كردية في مدينة الرقة، بعدما فصلتها مليمترات عن رصاصة لم تصبها واستقرت في الحائط بجوار رأسها تماما.

ونشر شخص يدعى حمزة، فيديو للقناصة الكردية، على تويتر، بينما تطلق النار على هدف غير ظاهر من شباك مبنى قديم، قبل أن توجه إليها بغتة رصاصة غادرة من أحد مقاتلي داعش.
ومن حسن حظ القناصة، أن الرصاصة أخطأتها ولم تصبها، واستقرت في الحائط بجوار رأسها تماما.
وأظهر الفيديو ضحك القناصة الشابة فور الحادث، قبل أن تقرر تجنب فتحة الشباك، وتبدأ بحوار ضاحك مع مصور الحادثة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. لك هيك يللي بترفع الراس مو الفلسطينيية يللي مابعرف من وين جاية وارعة ابوها من وين وسعرها بالغلى فرنك مصدية جاية تحرر سوريا على اساس قناصة وارضها مابعرف محتلة ولا منباعة تاركتها ( للمحتل ) وعم تحارب بس للأمانة مابعرف وين فطسطت بس على مااظن تحت ارجل الجيش العربي السوري
    مو الاولى بها فلسطين ؟؟؟؟

  2. هههه والله أنكم مخبولين الرصاصة من توقيتها ظاهر انها نفسها اللي اطلقتها هذي المجنونة المقاتلة ارتدت لها من كثر منها غبية

  3. أُخت رجال ما شاء الله عليها
    اذا نسائهم هكذا فكيف رجالهُم
    صراحتاً الاكراد عرفو كيف يُطورون مناطقهُم بزمن قياسي وجعلوها من المناطق الاجمل بالدول العربيه ولكن طبعاً الاعلام يُحاربهُم ولا يذكُرهُم بالخير , وعرفو كيف يُحافظون على مناطقهُم ويحموها من داعش وغير داعش .
    لي صديق يُتاجر بالفواكه مع دول عربيه كثيره ومن ضمنهُم الاكراد والاتراك فقال اسهل تعامل وتاخذ حقك باسرع وقت هو التعامل مع الاكراد .

  4. الاغنية عن الغربة و عن جمال محافظة السليمانية
    عاش شعبي حر ابي بفضل الله و دماء ابنائه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *