تناقلت مواقع الإنترنت مقطع من فيلم فيديو لطفلة روسية تقف أول مرة على الجليد، فلنشاهد ماذا فعلت.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. مأمون فقط للتوضيح الموضوع عن طفلة على الثلج يعني فيه بعض الطرافة وانا شاهدت اسمك فقط دون اي كلام او فيديو والان نزل الفيديو !!! طبعا ايضا لم اشاهده لكن فهمت من تعليق الاخ صوت !!!!!!!
    بمعنى اني اعتقدت انك نسيت ان تكتب تعليق عن الطفلة التي على الجليد !!!!! اسفة لسوء الفهم الكبير ولم اقصد الابتسامة على هكذا فيديو

  2. الله يعينكن على هالعيشه و هالمناظر هيدا عندكم بالمنطقة
    مأمون
    في سيدة قريبتي أطلقوا صاروخ على الباص اللي كانت فيه في سراقب أيضاً ماتت و كانت حبلي بالشهر الثامن
    تلفنت حتى عزي أهلها ما قدرت أحكي و للآن ما عزيتهن مش عم بقدر
    والله مناظر بتشيب الولدان

  3. أختي سوريّة أصيلة مافي داعي توضحي لاني عرفت من غير ما تحكي .. بالبداية ما نزل فيديو وبعدين نزل وتوقعت انك ما شفتيه .. ولا يهمك أختي ..تعمدت ان أضع الفيديو هنا في موضوع يتحدث عن طفولة .. و” ملائكة ” .. والصدفة انها طفلة روسية .. وطفل سوري قتل بسلاح روسي .. وعن طريق محور المقاومة والممانعه .. ولم يكن هذا الطفل في ساحة حرب ولا في منطقة اشتباك حتى يقال قتل بالخطأ .. كان مع أبيه وأخته في سيارة .. آخذين خبز واكل لعمال يقومون بجني الزيتون لهم .. وكانوا مع موعد مع برميل سقط عليهم من السماء بلا انذار … الآن فليضحكوا أكثر على انتصار محور المقاومة والممانعه … “” ولا تركنوا إلى الذين ظلموا فتمسكم النار .. “”

  4. اشكرك مأمون مع انك ابكيتي واقسم على ذلك ولم ابكي على سوء الفهم ابكي على الذي يحصل لبلدنا واطفالنا ويأتيك واحد او واحدة تخلو عن كل شيء يسمى انسانية او حتى دين ويلعنوا ويشتموا من يساعدنا ويساندو من يقتلنا الله ربي ولا اشرك به شيئا اتمنى كل ما يحصل لاطفال سوريا ان يكون لاطفالهم اعرف ليس لديهم ذنب لكن حتى تحرق قلوبهم كما تحرق قلوب الامهات السوريات واخص اكثر الذين ليسوا بسوريين او حتى عرب او مسلمين فقط يناصرون قاتل من باب تعليق رخيص تماما مثل رخصهم ودون ان يفقهوا او يعلموا شيئا اي كالدواب او اضل سبيلا الا لعنة الله على الظالمين اسلام ومسيحيين !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  5. آسف أني أبكيتك يا أختي سوريّة .. لكن لا تجزعي .. فهذا الطفل قٌتل بهذه الطريقة البشعه وقتل العشرات غيره بطرق ممائلة حتى لا تتحول سوريا إلى عراق آخر .. لا بأس أن يقتل الاطفال بهذا الشكل وبهذه الوحشية وان تهدم البيوت وان وان يتحول الانسان إلى وحش .. كل ذلك لا بأس في سبيل أن لا تواجه سوريا مصيراً كمصير العراق .. .. ربما أخطأت بوضع الفيديو ..لأنه سيبكي من هو مثلي و مثلك .. اما هم فربما سيضحكهم ..!!

  6. بعض مرات افكر و احلل و اوصل لنتيجة و لكن اصمت اسكت اتجنب اضحك و اكذب على نفسي!!!

    سؤال للاخ مامون و الاخت السورية الاصيلة، و لكل من لديه اجابة؟؟

    هل نحن الذين مع الحق ضد باطل من الضعاء، يحق لنا بان نساير و نجامل، الذين مع الم ج رم الزرافي بشور، في هذه الجريدة؟؟ هل هذا شئ عادي و طبيعي؟؟
    لانني و بكل امانة، دائماً احس بالذنب و اشعر بخيانة فضيعة في داخلي!!!
    اشعر باننا نلعب على الحبلين، من باب الراي و الراي الاخر و الديمقراطية و….الخ

    فياريت تجاوبوني؟؟ تحياتي…

  7. صدقت بكل ما قلته يا دلشاد …المجامله المكروهة
    قمتم بمجاملة وتعزية شرشوحه تكرر على مسامعنا ومع كل شهيد كلمة فطايس ولا تترحم حتى على اولائك الاطفاال ولا يهمها بكاء الامهات لان بد من تقتلهم هي نفس من تقف معهم …فكروا وتصرفوا ..المجامله لمن يستحق فقط

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *