عادة ما تغمر قلوب الأطفال الفرحة وترتسم على وجوههم بسمات بريئة وضحكات عالية تخرج من القلب، عندما تغني لهم والدتهم، لكن يبدو أن الأمر اختلف تماماً مع “ماري ليني ليروكس”.

ولم تتجاوز هذه الطفلة جياشة المشاعر الـ10 أشهر، واستطاعت بدموعها البريئة، وهي تبكي لسماع صوت والدتها تغني لها، استقطاب ما يقارب 5 ملايين مشاهدة في غضون عشرة أيام تقريباً، منذ نشر مقطع الفيديو على موقع يوتيوب.

وحظيت ماري على إعجاب وتقدير من قبل المشاهدين لمدى تأثرها الشديد بصوت والدتها الحنون، الذي يحمل في طياته الحزن والشجن ممزوجاً بالمشاعر والأحاسيس المرهفة، حتى أصبح الفيديو واحداً من أفضل 15 مقطع فيديو للأطفال.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. شفت هذا الخبر من شوية على قناة عربية و فعلا كان المشهد مؤثر جدا و كان منظر الطفلة رائع وهي تتاثر بغناء امها و كل ملامح وجهها تتغير حتى تبدأ عيونها تمتلئ بالدموع
    اجمل نعمة بالدنيا هم الاطفال
    ربي يرزق المحرومين

  2. باين أمها كانت تشلظ البصلة وتغني لهذا البيبي بداء يبكي ولكن البنوتة كن لقيتها ناكلها كتحمق وتدخل في القلب سبحانه الله ….

  3. ”اللهم اني اعوذ بك من ساعه السوء و يوم السوء و ليلة السوء و صديق السوء و جار السوء و اعوذ بك من ذو الوجهين و ذو اللسانين و اعوذ بك من ابليس و ذريته و شياطينه ”
    amine

  4. الأم شريرة .. رغم تأثر الطفلة لم تتوقف عن العواء
    كأن الطفلة فهمت الكلمات

  5. هذا الفيديو شفتو على الياهو من شي يومين او ثلاث

    الطفلة تزنن حبيت ناكلها وبدات تشعر من الصغر هههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *