نفت سارة أبو فاشا، ملكة جمال مصر للمغتربات، أنها قامت بالمشاركة في فيلم “إباحي” كما أشاع البعض، مشيرةً إلى أنها شاركت في فيلم مع الممثل اللبناني “رمزي ونهو” وكان دورها فيه أنها متزوجة شخصًا وكانت تخونه مع صديقه.

وأوضحت “أبو فاشا”، خلال لقائها مع الإعلامية رولا خرسا في برنامج “البلد اليوم” علي قناة “صدي البلد”، أن الغرض هو تشويه صورتها بهذا الشكل، وقالت إن هناك البعض لا يتقبلها بسبب شكلها، ويوجد آخرون لا يحملون الكُره للغير.

وأشارت إلى أنها ولدت في مدينة كاليفورنيا وكانت تعمل في التمثيل وعارضة أزياء لمدة 6 سنوات، مشيرة إلي أنها شاركت في العديد في الأفلام منها 7 أفلام قصيرة وفيلم كامل.a7

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. انتى ماعملتيش فيلم اباحى بس قمتى بدور واحده بتخون جوزها …!!!
    يعنى الأباحه هنا ضمن السياق الدرامى….
    طمنتينى يا شيخة !

  2. صافي هذا هو جهدكم؟ هذا هو الزين عندكم؟
    إيلا كان هذا الجمال عندكم كيفاش تكون البشاعة؟؟
    كون كانت ثاني هاذي من عندنا كون كاع لي عنده لسان في فمو غادي يدخل باش يستهزأ و يعاير و يحتقر و لكن حيث هي من بلاد أم الدووونيا كلشي سكت و صقل…على هذاك النفاق سيدي ربي تيجازيكم نيت !! قال جمال قال.. 🙂

  3. بعد كل المشاهد المثيرة و الفاضحة و المخجلة و الساقطة و المنعدمة الحياء التي شاهدناها في هذه الأفلام على مر الزمن جعلتنا نكره السينما العربية و اللي يجي منها…. و كلو باسم ”الفن” !! يأتي من شبع مشاهدة هذه الأفلام و جعل كل العرب يتأثرون بها سلبا،، يأتي اليوم ليعطينا مواعظ في الأخلاق و الشرف !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! و لا مليار علامة تعجب تكفي في هذا الخبر…و لا ننسى تنصيب هؤلاء الفنانات على أنهن “قديرات” و يمنحن أوسمة عليا من طرف الدولة و باقي مهرجانات العرب…هكذا فعلا يكون” القدر” العالي و إلا فلا !!!!!!!!!!!!

  4. أي فن و أي سينما تتحدثون عنها؟؟ أفلام ما عرفت تتويجا يوما في أي مهرجان و لو حتى مهرجان تافه !!
    أفلام عايزة أتجوز….. تجوزيني يا شلبية …يا بابا أنا بحب زميلي و حاجوزه.. !!
    لا مضمون و لا سيناريو و لا مغزى و لا جمال في الفنانين..و لا نيلة !!
    مسخرة و شيشة و رقصني يا قدع و قلة حيا باسم ”الفن” !!
    صدرت تلك الآفات لباقي أقطار العرب و كلو باسم ”الفن و الإبداع” !!!
    روحوا شوفوا إيران و دراما إيران و سينما إيران أين وصلت ؟؟ أصبحت تتوج عالميا في أحسن المهرجانات بما فيها الأوسكار الأمريكي رغم عداوة أمريكا لإيران تم منحها جائزة !!
    و الايرانيات ذوات الجمال الفارسي الباهر و الحجاب يغطي شعرهن…يتوجن بجوائز عالمية لن تحلم بها فيفي عبده و لو عاشت مليار سنة !!

  5. و بيقولوا أفلامنا تناقش المشاكل و الواقع و هي رسالة فنية للمجتمع.. لمعالجة القضايا !!
    أي رسالة و أي علاج و أية حلول؟؟ من يوم يومكم و أنتم تسبحون في نفس البؤس و الفقر المدقع و الذل و المشاكل و اللي تصبحوا فيه تمسيوا عليه !! بماذا أفادت 100 سنة من الرسائل الفنية و علاج القضايا؟؟؟ !!!!!…و منذ متى كانت المسخرة و مشاهد قليلة العفة و الحياء تعالج المشاكل؟؟ !! بالعكس هي تزيد البلاوي و تكثرها !!!! بلاد العالم الثالث العشوائية جدااا عمرها ما تهز الراس !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *