تعرضت أمينة صندوق محل تجاري لمحاولة سرقة من لص مسلح في مدينة مينسك بـ بيلاروسي، لكن شجاعتها جعلتها تحبط عملية السرقة وتفشل مخطط اللص.

وقد ظهرت أمينة الصندوق البالغة 24 عاماً في فيديو كان سجلته كاميرات المراقبة في 15 أيلول الماضي محاصرة داخل مكتبها من قبل اللص الذي شهر مسدساً بوجهها، وأسرعت الموظفة لإغلاق الباب وإقفاله كما أغلقت النافذة التي يقف أمامها حاملا سلاحه لأن اللص استمرفي طلب المال كما هدد بدخول الغرفة، .ثم قرر السارق تغيير تكتيكاته من خلال محاولة التحدث مع المرأة وتقديم بعض من المجاملات المحببة مثل :”أنت جميلة جدا”، وأجابت الموظفة على هذا الإطراء بالقول :”أنت إنسان جميل أيضا، ولكن ما الذي تفعله بحق الجحيم؟”.

وتابع اللص محاولته الفاشلة بالقول :”لا يمكن للمرء كسب المال في هذا البلد”، لترد :”أنا أيضا أعمل مقابل القليل وعليك التكيف مع هذا الواقع”. وقد لاحظ شريك اللص الذي كان يقف في الخارج قدوم الشرطة، قام بتحذير شريكه في الداخل ليفرا هاربين والشرطة تلاحقهم.

وعلقت السيدة يفغينيا :”لقد صُدمت عندما رأيت اللص واعتقدت أنه كان يمزح”، وحاولت انتشال المسدس من بين يديه في لحظة ما، إلى أن اضطررت للضغط على زر الطوارئ، وأضافت :”3 دقائق كانت طويلة جدا قبل وصول رجال الأمن”.

وتأمل أمينة الصندوق الحصول على مكافأة من رب عملها مقابل ذلك، كما تنوي الالتحاق بدورات الدفاع عن النفس.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *