صنع الأستاذ عبد الله الحلوي محافظ خزانة كلية الآداب والعلوم الإنسانية بمراكش الحدث صبيحة – الأربعاء – بعد ارتدائه لوزرة عمال النظافة وحمله المكنسة ليشرع في تنظيف خزانة الكلية، وزاد الأستاذ طلبة الكلية وآساتذتها وموظفيها دهشة وتعجبا لما قام بتنظيف حذاء أحد الطلبة الحاضرين.
وتناقل الموقع الاجتماعي فيسبوك صور الأستاذ بسرعة كبيرة وسط ترحيب قوي من طرف الشباب بالمبادرة حيث عبر أحدهم أن محافظ الخزانة بمبادرته هاته “قدم دروسا لمسؤولي الكلية ومسؤولي النظافة الذين تهاونوا في أداه واجبهم في الحرص على نظافة مرافق المؤسسة” كما عبر رواد الفيسبوك بأن الأستاذ بإقدامه على تنظيف حذاء طالب قدم رسالة قوية للمسؤولين مفادها أن دور المؤسسات هو خدمة الطالب.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. يا ريت لو كان كل المسؤولين مثله تحية للاستاذ ا لمحترم التواضع من شيم الشرفاء للمسؤولين خدوا العبر واتعضوا فن تواضع لله رفعه الله يكثر امثاله .لان الله هو الي في السماااا حد ما اعلى عن الثاني في الارض.

  2. وبعدين الجامعه اسميها حرم جامعي يعنى مثل المسجد
    الجميع يخدمها وينظفها دون حرج

  3. تسلم يازوء صحة على قلبك ان شاء الله. 🙂 بصحتك

  4. مزياااااان…..و لكن اين مسؤولي الكلية و أين مسؤولي النظافة بالتحديد لأنهم هم المسؤولين عن نظافة الحرم الجامعي؟؟؟؟ لأن هذا الموظف مش كل مرة حيمسك المكنسة و يكنس و ينظف…….أكيد هي مرة و تعدي…..هو عايز يلفت انتباه مسؤولي النظافة عشان ياخذوا بالهم من شغلهم….

    1. ههههههه مزيان معناها كويس ….منيح…..جيد….راااائع….هايل…..Excellent هههه

      1. مزيان و هايل ثاني هادا ما حسبش روحو و يشرف والله مليح البساطه .ربي يكثر من امثالو مشي كيما بعض المسؤولين حسبين رواحهم شيدين الدنيااا والله ما يدوم والو غير ربي سبحانه.يا سعدك الي ما عليتش روحك .

  5. هدا راه يقولكم حتى واحد ما سيد واحد مكانش لمعلم كامل البشار كيف كيف مدا تخسر ادا خدمت شعبك النفس هيا الرخيسة ما شي بنادم المشكل لازم نعرفوا كيف يفكر .وكيف ينظر الى الطلاب والمتكبرين من المسؤولين .لا يتفكرون النظافة حتى يأتي أسيادهم من المسؤولين يتفقدون المؤسسة.؟مثل هدا الرجال شعر كبير نعل من البلاستيك محفظة كبيرة .هدا هو الاستاد عبد الله الحلوي محافظ خزانة كلية الادب والعلوم الانسانية.انه الادب والعلم والانسانية اجتمعت في هدا الرجل آه ثم آه ثم آه لو يتركوا مثل هدا الرجل . الموجودين في كل البلدان الاسلامية يعملون ويسلطون عنهم الضوء لطردنى التكبر والانانية والمحسوبية.وجعلنا مكانهم الادب والعلم والانسانية

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *