ما ان انتشر فيديو تحية اللاعب الأرجنتيني ونجم فريق برشلونة “ليونيل ميسي” لـ “نور نصرالله” على مواقع التواصل، حتى بدأت التأويلات عن مصدره والشخص المرسل إليه، فنالت وصيفة ملكة جمال لبنان نور نصرالله الحظ الأكبر على تويتر وفايسبوك بنسبه إليها.

بينما ذهب البعض الى اعتبار أن الرسالة موجهة إلى الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله حيث قال له ميسي بالاسبانية “”هولا نور نصرالله”، حيث اشار هؤلاء انها تعنبي “افديك بدمي أو لبيك”، في إشارة إلى “لبيك يا نصرالله”.

غير أنه تبين لاحفا أن الرسالة موجهة الى “نور طلال نصرالله” ابنة “طلال نصرالله” المذيع الرياضي في قناة المنار، فكشفت حقيقة التحية التي أرسلها “ميسي” وحيّرت اللبنانيين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. تشيع الولد هههههه
    غدا ولد ال سعود يبيعون القمصان التي تحمل اسمه واشتروها بالهبل ههههههه .

  2. الخبر جميل لكن ما بعد الخبر ههههههه
    اولاد الحرام دائماً يقلبون الحقائق ويموتون على التاليف والتزوير
    بهاي الحاله احتاج محل صراامي وما بكفي لان البحر بحب الزياده 🙂

  3. أولا : “هولا” أو hola لا تعني أفديك بدمي و لا لبيك بل تعني هاي أو salut يعني مجرد تحية لا أكثر. عندما نقول مثلا hola maryem تعني هاي مريم أو هلا مريم …
    ثانيا ميسي حيى ابنة معلق رياضي بقناة المنار لأن الاخير طلب منه ذلك بالتالي هو لا يعرف المنار و لا لبنان و لا ابنة المذيع مجرد طلب نفذه، كما سبق أن حيا الطفل المغربي المعاق سفيان في إحدى مقابلاته و صور معه شريطا وثائقيا عن علاقة ميسي بالاطفال ذوو الاحتياجات الخاصة بما أنه في طفولته كان ناقصافي النمو، كما حيا ايضا طفلا معاقا مغربيا آخر اسمه وليد. هذا طبع في ميسي و في معظم اللاعبين الاجانب عامة، مجرد طلب يطلب منهم فيلبون ذلك بتلقائية و عفوية.
    أما لو حيا حزب الله و حسن نصر الله فمعنى ذلك بأنه سوف يطرد نهائيا من الليغا الاسبانية و يرحل لبلده الارجنتين خاصة و أن اسبانيا هي صديقة اسرائيل و حزب الله يصنف في العالم كمنظمة ارهابية. و هو لن يخاطر بمستقبله الكروي حتى يحيي نصر الله.

    1. و نسيت أضيف شيئا أن كلمة hola لا يستحقها نصر الله بعد أن سقط عنه القناع و اكتشفنا نحن المخدوعين فيه حقيقته و ما يفعله بمد المساعدة للديكتاتور المجرم بشار الجحش…. لهذا لا تحلموا بأن يحييه ميسي ف ميسي رمز للطيبة و لا يشجع اي أحد على الاجرام. و اخيرا اقول:
      hola messi, hola barça
      hola Catalunya
      y sobre todo hola maria magdalena
      ya Nada Más
      hhhhh 😉

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *