تداول مُستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي فيديو يُظهر عاملة بريطانية مسنة في مطعم بيتزا وهي تضرب إحدى الزبونات بالمجرفة المستخدمة لإخراج البيتزا من الفرن على رأسها.

وبحسب موقع “دايلي مايل” البريطاني، فإن ابوراه ويليامز دخلت مع العاملة في المطعم دالغيت دبين (64 عاماً) في جدال حاد، عندما حضرت بصحبة صديقها إلى مطعم “سبايس أوف لايف” في بلدة آربروث الاسكوتلندية في 27 كانون الأول من العام الماضي.

وتظهر السيدة ويليامز في الفيديو وهي تصرخ في وجه دبين، فما كان من الأخيرة إلا أن استخدمت مجرفة البيتزا لتوجيه ضربة قوية إلى رأس الزبونة.
وتمكن إيان فلين الذي كان بصحبة ويليامز من تصوير الواقعة، ونشر فيديو على YouTube كتب تحته تعليقاً ساخراً قال فيه: “لا تنس أن تصطحب خوذتك عندما تذهب إلى مطعم البيتزا في المرة القادمة”.
واستمعت المحكمة إلى أن السيدة ويليامز التي رفضت المغادرة من المطعم، عندما طلبت منها السيدة ديبن ذلك، على خلفية منعها من الدخول بسبب إحداثها للفوضى داخل المطعم في المرات السابقة.
واستخدم الفيديو كدليل ضد دبين في المحكمة، وأدينت بتهمة الاعتداء على ويليامز، وكذلك أدين إيان بتهمة الاعتداء على الممتلكات، وأعطته الشرطة مهلة 6 أشهر لإظهار حسن السلوك في المجتمع.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *