اقترح دونالد ترامب المرشَّح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأميركية التي ستجرى الشهر المقبل إخضاع منافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون للفحص الطبي قبل المناظرة المقبلة ملمحاً إلى استخدامها مواد منشطة.

https://www.youtube.com/watch?v=EzgNagojslQ

وقال قطب العقارات السبعيني في تجمع في بورتسموث في ولاية نيوهامشير (شمال شرق) “نحن مثل الرياضيين يجب أن يخضع الرياضيون لفحص في إطار مكافحة المنشطات، وأعتقد أنه علينا أن نفعل ذلك حتى قبل المناظرة”.

وقبل أربعة أيام من المناظرة الثالثة والأخيرة التي سيحاول ترامب خلالها تحسين موقعه في السباق إلى البيت الأبيض، ألمح رجل الأعمال إلى أن وزيرة الخارجية السابقة لم تكن بحالة طبيعية خلال المواجهة الأخيرة بينهما.

وقال “لا أعرف ماذا يحدث لها. في بداية المناظرة الأخيرة كانت نشيطة جداً.

وفي النهاية كانت قادرة بالكاد على الوصول إلى سيَّارتها”.وكان المرشَّح الجمهوري تساءل علناً مرات عدة عن الوضع الصحي للسيدة الأولى السابقة.

ورداً على تصريحات ترامب حول الاقتراع المقبل، دان فريق كلينتون “المحاولات المشينة التي تهدف إلى زعزعة مصداقية انتخابات قبل أسابيع من إجرائها

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. هههههههههههههه وهو محتاج فحص منشطات بس من نوع تاني يخررررب بيتك ده انت وهي اكبر مقلب هناخده قاتكم القرررف ربنا ياخدكو في داهية في نفسسس اليوم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *