لقنت فتاة هندية رجلاً حاول التحرش بها دراساً لن ينساه، عندما ألقت به أرضاً وأمعنت في إذلاله بركله في رأسه أمام المارة قبل أن تتمكن الشرطة من إلقاء القبض عليه.

وكانت فينا آشيا شيندلور، تمارس رياضة الجري الصباحية بصحبة إحدى صديقاتها يوم الجمعة الماضي بمدينة بنغالور، عندما اعترضها كي آر سوري باركاش (30 عاماً) وبدأ بمضايقتها بحسب ما ذكرت صحيفة نيويورك دايلي نيوز الأمريكية.

ولم ترغب فينا في أن يمر هذا الحادث، دون أن ينال المتحرش العقاب الذي يستحقه، فلحقت به بعد أن ولى هارباً وأجبرته على الركوع على الأرض، ثم داست على رأسه بحذائها، قبل أن تطلب منه أن يغرب عن وجهها، في الوقت الذي كانت فيه صديقتها تصور الحادثة على هاتفها.

ولم تكتف فينا بهذا العقاب المهين للمتحرش، بل سارعت إلى إبلاغ الشرطة التي تمكنت من إلقاء القبض عليه بعد دقائق من الحادثة مستعينة بتسجيل الفيديو.

وسرعان ما انتشر مقطع الفيديو على يوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي، وعبر الكثير من المعلقين عن إعجابهم بشجاعة الفتاة، وأكدوا على ضرورة أن ينال كل من يحاول التحرش بالنساء والفتيات عقاباً مماثلاً، بالإضافة إلى تطبيق العقوبات القانونية الرادعة بحقهم.

يذكر أن ظاهرة التحرش تشهد انتشاراً واسعاً في الهند التي شهدت حوادث اغتصاب عديدة في الآونة الأخيرة، وتعالت الأصوات بين الجمعيات المدنية المدافعة عن حقوق المرأة بضرورة وضع تشريعات تساعد بالقضاء على هذه الظاهرة.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *