انهارت السيدة مفيدة الفقي، والدة الاعلامي المصري توفيق عكاشة، على الهواء عند رؤيتها استديو البرنامج الذي كان يقدمه ابنها كما وجهت رسالة الى الرئيس المصري مطالبة اياه بالتدخل للافراج عنه.

وقالت الفقي موجهة كلامها للسيسي “ده لو ابنك حتقبلو بعد ما عمل العمايل دي للبلد” كما تساءلت عن سبب توقيفه في هذا الوقت بالذات “أم ان دوره خلص”، حسب تعبيرها.

وأضافت “الفقى” فى حوارها عبر فضائية “الفراعين”: “اسجنونى بس افرجوا عن الولا، وسأدعو الشعب إلى الوقوف مع توفيق إذا خرج من محبسه ولم يعيدوا إليه الحراسة مرة أخرى”، مستطردة: “توفيق لم يكن يستاهل ما جرى له والمثل عندنا فى الأرياف بيقول، آخرت الغز علقه، وأدى العلقة أدوها لتوفيق، والذكى بالإشارة يفهم”.

وبكت “الفقي” على الهواء عند رؤية استديو البرنامج الذي كان يقدمه عكاشة قائلة: “ري اللي عالم بيا “

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. دنه شمتانه شماته في الكل ب عكاشه ده ياسلام
    اه يا طنط خلص دوره لانو العر ص بيبتدي مرحله اخرى مش هينفع يكمل فيها المتخ لف ده

  2. لا تبكي على الحمار ابنك با حاجة، المسالة وما فيها . الخسيسي ونضاموا رضوا على ابنك ١٠٠/١٠٠ وهذه مسرحية حتى يجعلوا من الهلفوت ابنك بطل، صدقيني يا حاجة قد رقي الى منصب مرموق وقد اصبح واحدا من زبانية الخسيسي المقربين والايام ستثبت لكي هذا، فكفكفي دموعكي واديلها بزغروتة فوالله انهم يريدون ان يصنعوا لابنكي الذي لا أصل له ،تاريخا. ومين عارف قد يكون هو الرءيس المدني القادم . فقد ضاق الشعب ذرعا بالعسكر.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *