نشر موقع “ديلي ميل” فيديو مروعا لراهب تايلاندي وجه عدة صفعات لسائح إنجليزي أثناء تواجده على متن قطار، بعد أن رفض إفساح مكان حتى تتمكن امرأتان من الجلوس بجانبه.

وقال السائح: إنه تعرض للضرب بسبب سوء تفاهم حدث في فهم كلمة قالها، فعندما أجاب بالموافقة وقال “Fine”، اعتقد الراهب أنه يسبه وهي مرادفة لكلمة جاموس باللغة التايلاندية، فقام بتوجيه الضربات إلى وجهه ثلاث مرات.

تدخل حارس الأمن لتسوية الأمر، وأكد السائح أنه لايستطيع التحدث باللغة التايلاندية، كما سيواجه الراهب تحقيقًا لمعرفة أسباب تهوره الذي لا يمت بصلة لسلوك الرهبان.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. هذا راهب بوذي متشبع ب “بركات” الشيخ الدلاي لاما .. السائح يحمد ربه أنها جات على صفعة و ليس حرقا و قتلا كما يفعلون بشعب بورما و ميانمار ! و أستغرب لمن يدافع عن هذه المعتقدات و يقول أنها تحمل قيما إنسانية !!!!!!!!!!!!!!!!!!! “الإنسانية” الآن تتجلى أمامنا في أبهى صورها ! و كونه راهبا لا يعطيه الحق أن يصفع السياح قبل أن يلتحق أولا بمركز لتعليم اللغات 🙂 حتى يعرف ماذا يدور حوله في العالم،، أم أن شيخه الدلاي لاما ليس من مشجعي العولمة و يفضل الاختباء و التواري عن الأنظار بمرتفعات التبت منعزلا عن الجميع 🙂 ..
    أيها الراهب البوذي اسمح لي أن أقول لك أنت فعلا fine بالتايلاندي هههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *