هاجم الداعية الإخوانى المصري وجدى غنيم الانتخابات البرلمانية فى تونس والتى أسفرت نتائجها عن فوز قائمة نداء تونس بالأغلبية، حيث وصفها بالمهزلة و “الاستهبال والاستعباط”، حسب تعبيره، واتهم حزب النهضة المحسوب على جماعة الإخوان، بأنه ضحى بالدين الإسلامى لصالح الديمقراطية، كما نعت القائمة التى حازت الأغلبية بالكفر.

ووصف غنيم فى مقطع فيديو، نشره على موقع اليوتيوب، الانتخابات التونسية بأنها تشبه التضحية بالجنين والأم معا من أجل نجاح العملية، وأشار إلى أن الباجى قائد السبسى زعيم كتلة نداء تونس بأنه أحد أعمدة نظام بن على، واصفا ترشيحه بأنه “استهبال واستعباط” وتابع: “الديمقراطية قائمة على 10 أسس كلها كفر”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. لم يخطئ في هذا .
    وقد قرأنا من قبل هذا الخبر على جريدة نورت…….
    أحرقت القيادية التونسية في حزب «نداء تونس»، خديجة بن عباد، صفحات من القرآن الكريم بسيجارة من داخل مسكنها في العاصمة الفرنسية باريس.
    ويقود حزب «نداء تونس» رئيس الحكومة الأسبق الباجي قايد السبسي، وهو الخصم الرئيسي للشيخ راشد الغنوسي، رئيس حركة النهضة الإسلامية.
    وكان المكتب الإعلامي لحركة «نداء تونس» قد أكد قبل أشهر في بلاغ أصدره، أنّه على اثر تواصل التهديدات الإرهابية الجديّة المستهدفة لحياة رئيس الحركة « الباجي قائد السبسي » بادرت صداقات عريقة له بدولة الإمارات العربيّة بتوفير سيارتين مصفحتين لحمايته وحماية الفريق الساهر على مرافقته في إطار المنظومة الأمنيّة الموضوعة على ذمّته من طرف وزارة الداخليّة.
    وقد شكل الأمر فضيحة للرشاوي التي تقدمها الإمارات دعما لأحزاب علمانية في مواجهتها لتنظيمات إسلامية.
    ونشرت بن عباد صوراً على صفحتها في «فيس بوك»، وهي تحرق صفحات من القرآن الكريم بعد أن مزّقتها. ولقي سلوك القيادية التونسية هجوما وغضبا كبيرين من رواد الشبكة، ووصفوا ما قامت به بأبشع الألفاظ وطالبوا بضرورة القيام بإجراء ردعي ضدها.

  2. رجاء لكل المعلقين الغير تونسيين الاحترام نحن لم ولن نتدخل في شؤون احد نحن أردنا مصلحة البلاد والحمدلله اخترنا وكفى الان نفكر بوضع البلاد قبل هذا الهراء نحن اخترنا ونحن أحرار مع احترامي للجميع وعاشت تونس حرة مستقلة

  3. يا استاذ او استاذة حياتى .. حضرتك حاطه علم الجزاير يعنى جزائرية
    طاب انتى مالك ومال اختيارات الشعب التونسى؟
    تنتقدى اختيار الشعب التونسى ليه . ؟ هو حضرتك حتفهم ولا حتفهمى احسن منهم ؟؟ انت حتعمل زى طشلاط اللى واكل شارب قايم نايم على مواضيع مصر ؟ لا وكمان بيغير ايميلاته واساميه ويقعد يكلم نفسه على انه كذا واحد.. اتجنن المسكين.. السيسى جننه
    وانت يا وجدى يا غنيم خليك فى حالك سمعت ان ستك قطر طردتك وبعدين رجعتك تانى .. بقيت شخليلة
    استاذ me مبروك عليكو .. هو حضرتك زعلت من تعليق واحد؟ .. على كدة احنا لينا الجنة

  4. يردون تونس كالصومال او افغنستان كي يرتاحو ياجاهل استقرار تونس من استقرار الجزائر
    نظفو عقولكم من هذه الخزعبلات الاتية من البيئة الصحراوية بلاد القحط…..بزاف

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *