لويتس كوستا دي اوليفييرا مزارع برازيلي متقاعد أنجبت له زوجته الأولى 17 ابنا قبل وفاتها، فتزوج من أخرى اسمها ماريا فرانشيسكا دا سيلفا، فأنجبت له 17 آخرين، لكنه كان في الوقت نفسه يتمتع بعلاقة جنسية طويلة الأمد مع شقيقة زوجته ماريا فرانشيسكا أثمرت 15 ابنا. ولم يكفه كل هذا فأقام علاقة أخرى مع والدتهما فرانشيسكا ماريا، وجاءته بابن آخر ليصبح إجمالي ابنائه خمسين. واعتبر دي اوليفييرا البالغ من العمر 90 عاما، لصحيفة «دياريو دي ناتال»، ان «خير ما فعله رب هذا الكون أنه خلق النساء»، ويمضي هذا الرجل الذي يعيش مع نسائه في كامبو غراندي، مقاطعة ريو غراندي دو نورتي البرازيلية، قائلا «لا شك في أن لدي عددا آخر من الأبناء لا علم لي بهم، فقد ظلت رفقة النساء أحب الأشياء الى قلبي»، مشيرا الى ان له «أكثر من مائة من الأحفاد وربما 30 من أبنائهم».

دي اوليفييرا وزوجته ( في المقدمة) وشقيقتها ( في المؤخرة) وبينهما والدتهما
شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. ما شاء الله على الفحولة دة أنجب مع العائلة الكريمة كلها كان فاضل لو بس والد الزوجة كمان بعرف إن الرجل لا يحمل و لكن مع هذا التيس حتى الراجل حيحمل و يتوحم و يخلف و الولية القرشانة حماته ليها عين تطلع تتصور أمام الكاميرا بعد عملتها المهببة دي.

  2. # أبو فيروز في أيلول 24, 2011 |
    ((انه تسونامي
    ياخذ الكل في طريقه !!!!))

    ههههههههه ..
    يسعد مساك ابو فيروز 🙂

  3. ■مــريــم في أيلول 24, 2011 |

    ما شاء الله على الفحولة دة أنجب مع العائلة الكريمة كلها كان فاضل لو بس والد الزوجة كمان بعرف إن الرجل لا يحمل و لكن مع هذا التيس حتى الراجل حيحمل و يتوحم و يخلف و الولية القرشانة حماته ليها عين تطلع تتصور أمام الكاميرا بعد عملتها المهببة دي.
    …………………………. هههههههههههه الوليه القرشانه … انتي شوفي العجوز اللي على الحيط اللي شابكه ايديها ومايله دماغها بحركه طفوليه هههههههه .. بس هو الراجل ده يجي ايه قدام مسابوا النيجيري ولا حاجه !! فشوووش

  4. مية ملحة ووشوش كلحة… أتلم المتعوس على خيب الرجاء…
    ايش عاوز من دول يطلع منهم؟ ملايكة… الحمدلله و الشكر على نعمة الاسلام …………. مرعوب

  5. ما شاء الله على الفحولة دة أنجب مع العائلة الكريمة كلها كان فاضل لو بس والد الزوجة كمان بعرف إن الرجل لا يحمل و لكن مع هذا التيس حتى الراجل حيحمل و يتوحم و يخلف و الولية القرشانة حماته ليها عين تطلع تتصور أمام الكاميرا بعد عملتها المهببة دي.
    🙂

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *