لم تكن عائلة أحمد الجميلي تعرف أنه إفطار يوم السابع والعشرين من رمضان هو الإفطار الأخير.

فقد قتلت براميل نوري المالكي المتفجرة الطفل عمر (6 سنوات) بينما لايزال شقيقه علي (4 سنوات) يصارع الموت نتيجة جروحه الخطيرة عقب انتشاله من تحت أنقاض بيت العائلة.

ودخل الأخ الأكبر محمد في غيبوبة الألم، حيث كان آخر من التحق بالعائلة إلى مائدة الإفطار، لكن شظايا البراميل المتفجرة أصابته في أكثر من مكان بجسمه، في نفس الغرفة كانت تصرخ شقيقتهم المتألمة فاطمة (3 سنوات) الأخت الصغرى والتي لن تنسى هذا المشهد بسهولة.

واستقبل مستشفى الفلوجة العام جثث الأب والأم والعم والعمة، ولم يسلم أي من أفراد العائلة من الإصابات، وهذه هي باختصار حكاية عائلة فلوجية كانت تستعد للإفطار قبل أن تفاجئها براميل الموت.

وقد صرح الدكتور أحمد شامي جاسم، رئيس الأطباء المقيمين في مستشفى الفلوجة التعليمي، بأن طوارئ المستشفى استقبلت 2086 جريحا و610 قتلى منذ اندلاع الحراك المناهض للمالكي.

ويبقى الدمار هو المشهد الأبرز في مدينة الفلوجة وناحية الكرمة وعموم القرى التابعة لها، فبراميل الموت أصبحت تتقاسم مع أهل الفلوجة الإفطار والسحور، في صورة واضحة لعمليات العقاب الجماعية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. الهااالكي بالعراق والحمااار بسوريا ونتنياهووووو بفلسطين فين الفرق ؟
    تلاتة يهود نتنييييييين الله بلانا فيون وقااااادر يخلصنا منهون على اهون سبب بجاه كل مين الو جاه عند رب العالمين عليهم ما يستحقووون هنن وكل واحد ما بقول اميييين
    امييين يا رب ااامين

  2. الله ينتقم منك ياهالكي ال ك اب ياااارب وحق هالايام المباركة نشوف فيك يوم
    ماشافها اي بشر من يوم خلق البشرية … يا مجرم ياقاتل شعبك وين بتروح من ربنا ،
    ولك رمضان رمضاااااااان ماتخاف من الله يا عميل إيران ؟؟؟؟؟ !!!!!!!!

  3. رحمة الله عليهم .. ولعن الله من قتلهم ..
    مشكلتهم أن من قتلهم ليس ” داعش ” .. لذلك لن يترحم عليهم أحد .. ولن يمر في موضوعهم إلا القليل .. فالآخرون منشغلون بداعش ..

  4. أرأيت يا مأمون ( بعيد الشر ) إن قطفت رأسك وهصدت أشلاءك ودفنتك في سابع أرض ببرميل متفجر ألقيه عليك من طائرتي ، هل سأبدو مقاتلاً شريفاً ولست ارهابياً متوحشاً بعيد عن الانسانية ؟

  5. مساكين فوك الحر والضلم والقهر الموت
    الموت صاير ببلاش بالعراق
    انا لله وانا الية راجعون — الله يرحمكم
    حال العراق يبكي الصخر رغم الاخبار القليلة الي نسمعها
    لكن الدنيا قالبة ضاربة والدما تسيل من كل جهه — سلمنا امرنا الك ياصاحب الامر

  6. http://www.youtube.com/watch?v=bLom1rfZLPQ

    صواريخ مصرية …تقتل الأطفال في سوريا وشعبها
    ولا نستبعد أن تكون هي ايضا من تقتل شعب العراق واطفاله

    منذ اسبوع ارسل الماكلي مليار دولار الى مصر بحجة أنها اجرة العاملين المصريين المتبقية من أيام صدام حسين

    أنظروا ماذا يفعل الخسيسي أبن اليهودية

  7. الله يرحمهم ويحسن اليهم
    ان شاءالله بحق هذه الأيام المباركة حقهم وحق كل انسان بريء دفع حياته ثمن لهذه العمليات الجبانة
    ماراح يضيع !!!!!!!
    لا حول ولا قوة الا بالله

  8. رحماك ربي بأمة العرب !انقلبت الكلمة من عرب الى رعب
    الحكام العرب الطواغيت كلهم لا يختلفون عن منشار السفاح ….و فعلا شكلهم متتلمذين على نفس الايادي الاجرامية…يالطيف ما إن يحسو بخطر الزوال من على الكرسي قادم نحوهم حتى يحرقون الاخضر و اليابس و يدمرون القرى على رؤوس ساكنيها من غير لا رحمة و لا شفقة
    اي ذل و هوان و مرارة الت اليها امة العرب !
    يا رب انا نسالك بإسمك الاعظم الذي اذا دعيت به استجبت و اذا استرحمت به رحمت …يا الله** يا ارحم الارحمين يا اكرم الاكرمين يا مغيث يا معين يا رحيم ***ارحمنا برحمتك وارفع عنا مقتك و غضبك و فرج على اخواننا العراقيين و السوريين و الفلسطينيين ..و ارحم ضعفهم و قلة حيلتهم يا رب ارحم موتاهم و اعن شيوخهم و احمي اطفالهم …يا الله يا الله يا الله احرق كل حكام العرب و خلصنا منهم يا رب العالمين استجب يا الله يا الله يا الله يا الله يا الله يا الله يا الله يا الله يا الله

  9. المالكي تاج راس العرب الخونه الغادرين….واهل الفلوجه والانبار وصلاح الدين والموصل الاشراف منهم خرجوا من مدنهم ولم يبقى منهم الا الارهابيين والدواعش الكفره…والبراميل التي تدعونها غير موجوده الا في عقولكم المريضه اما المالكي فانه قائد شجاع بطل راح يادبكم كلكم.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *