بعد شهر من العلاج غير المجدي توفي الطفل المصري الذي حاول تقلبد رامز جلال متأثراً بحروق في مختلف أنحاء جسده. وكشفت التحريات أن الطفل حاول مع 3 أطفال آخرين تقليد برنامج “رامز بيلعب بالنار”، الذي قدمه الفنان رامز جلال على شاشة “إم بي سي” في رمضان الماضي، لكنهم تسببوا في مقتل أحدهم حرقاً بعدما اشتعلت النيران بجسده، وتم نقله إلى المستشفى حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

وفي التفاصيل أشعل الأطفال شعلة نار بقطعة أرض، وكانوا يقفزون فوقها، لكن أثناء قفز المجني عليه سكب أصدقاؤه “تنر” على النيران، فتعالت ألسنة اللهب وأمسكت بجسد الطفل؛ ليصاب بحروق شديدة فنقلته أسرته إلى المستشفى، ولم تبلغ الشرطة طوال تلك المدة حتى فارق الحياة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. يخرب بيتك على هالبرنامج ولا انك مهضوم كلو صريخ وقله هيبه
    بين المزح والجد شوف شو تعلموا الاولاد من هالبرامج
    بتذكر قصه حدن ( بالإذن من محايده ) ? ست منعرفها وزوجها وحيد على 8 بنات
    المهم الله اعطاه 5 صبيان ورا بعض وآخر شي بنت المهم يا احبائي ما تلحق عليهم لو مع الخادمه في نهار الظاهر متاثرين super man وفي نهار اثنين ربطوا على رقبتهم شالات او اي شي ما بعرف المهم يكونوا يشبهو وركضو وفاتو بزجاج باب البرندا على اساس هيك بيطلعوا مثل الافلام اللي بيحضروها الحمدالله كانت جروح طفيفه بس اكيد كانت خطره حتى لو الباب صغير ..وعا قوله ستي وستكم الحكايه اللي حكيتها بعبكم خبيتها
    اجمل مقالب انعملت لكميل اسمر ومن دون تكلفه مثل هالبرامج السخيفه والميزانيه الكبيره

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *