دعا برنامج كويتي إلى تكريم الرئيس السابق حسني مبارك الذي حكم مصر لمدة 30 عاما، وعدم إهانته.

كما وجَّه مقدم البرنامج (سعود الورع) التحيةَ للفنان طلعت زكريا الذي اتهم ثوارا في ميدان التحرير بممارسة الرذيلة وتعاطي المخدرات، في حين أنه هاجم الموسيقار عمار الشريعي، ووصفه بالنفاق.

وبثّ برنامج “مع الناس” الذي عرضته قناة “سكوب” الكويتية الفضائية أغنياتٍ تمتدح الرئيس المصري السابق، منها أغنية “اخترناك” التي كتبها الشاعر سيد حجاب ولحنها الموسيقار عمار الشريعي، بالإضافة إلى مقتطفات من خطب مبارك وسلايد شو لصور متنوعة للرئيس، تمثل مراحل مختلفة من حياته، بحسب صحيفة “الدستور” المصرية الأربعاء 27 إبريل/نيسان.

وأشار الورع إلى أن أغنية “اخترناك” الرائعة بعد سنوات يقوم مؤلف وملحن الأغنية بسبّ مبارك في ميدان التحرير.

وحيّا المقدم الكويتي الفنان طلعت زكريا، ووصفه بأنه مسكين لم يرض الإهانة للرئيس المصري السابق، ولكنه تعرض لحملة بلطجة وترهيب لأنه أعلن حبه وتأييده لمبارك.

وفتح البرنامج -خلال حلقة الاثنين 25 إبريل/نيسان 2011م- المجال للاتصالات الهاتفية، حيث تحدث عدد من المشاهدين من مصر والكويت، وأكدوا رفضهم لمحاكمة مبارك أو إهانته.

وقالت إحدى المشاركات عبر الهاتف “إن مبارك صنع شيئا كبيرا للكويت، لن ننساه، وثورة 25 يناير ثورة ضياع، ومبارك تنحى عن الحكم ولم يفعل بالمصريين كما فعل العقيد الليبي معمر القذافي”.

وأضافت “ما تفعلونه بالرئيس مبارك سيؤدي بكم إلى الضياع، والدخول إلى نفق مظلم”.

بينما هاجم آخر الثورة المصرية، واتهم الثوار بالعمالة للجهات الأجنبية، وبتنفيذ مخطط ماسوني، بالإضافة إلى الخيانة وتخريب الوطن وتقسيمه.

كما اتهم الشاب وائل غنيم –أحد الداعين الثورة المصرية- بالتورط في قضية “عبدة الشيطان”، التي تم الكشف عنها خلال فترة التسعينيات.

وطال السباب والتشكيك أيضاً تحقيقات وقرارات النائب العام المصري، خاصة فيما يتعلق بقراره بحبس مبارك؛ حيث قال أحد المتصلين غاضباً كيف يسجن النائب العام الرئيس الذي عيَّنه في منصبه.

وخلال حلقة البرنامج فإن المذيع أعلن عن تدشين حملة يومية ستمتد طوال هذا الأسبوع شعارها (لا لإهانة مبارك)، الذي وصفه المذيع بعزيز مصر، ورمزها، وفخر الأمة العربية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. على هذا المدعو الورع أن يعلم أن دماء المصريين هى التى روت الصحراء لتحرير الكويت وليس مبارك ولو عانى ما عاناه الشعب المصرى من ذل وفقر وأهانه فى أقسام الشرطه وتعذيب بالمعتقلات ووصل الأمر أن عناصر الشرطه تقتل المواطنين دون حساب هذا علاوه على فتح خزائن مصر على مصراعيها لأولاده وزوجته وشلة الوزراء الحراميه هذا علاوه على الحزب الفاجر الذى كان يرأسه سرقوا مليارات وتركونا نبحث عن الطعام فى صناديق القمامه هذا علاوه على قتل الشعب المصرى بدم بارد 865 شهيد وستة الأف جريح من أجل ان يورث الحكم لأبنه اللص فأين أنت ايها المذيع المخدوع من كل ذلك ولا تزايد على المصريين ونافق كلب الخليج بعيدا عن الشعب المصرى لأننا سنعادى من يعادينا ونصادق من يصادقنا فلا تخسروا الشعب المصرى من أجل لص فاجر كاره لأهله عميل للصهاينه والأمريكان والا بلاش الأمريكان حتى لا تغضب الحكومه الكويتيه ..اتركوا مصر وشأنها سنحاكمه سنحاكمه سنحاكمه ونعدمه ..الاعدام مصير كل حاكم وملك وامير يخون شعبه ويسرقه ويهين كرامته وغدا لناظره لقريب ..

  2. مع احترامى للشعب الكويتى ولكنى اخاطب تلك الطبقه المنحله منه والتى كانت فى الاستيديو وكذلك المصرى الى قال اننا ماسونيين عايز اقول له

    اتعرفوا من الخائن منكم هو من ليس له فى الشرف باع وبزنا امه قد زاع له صيت الافاع

  3. قال أحد المتصلين غاضباً كيف يسجن النائب العام الرئيس الذي عيَّنه في منصبه.
    سبحان الله وهل هذا المتصل إتصل غاضبا” عندما حكم القاضي العراقي الذي عينه صدام حسين رحمه الله وحكم عليه بالإعدام..
    يامنافقين باأهل الكويت هل محاكمة المجرمين صار حراما” ؟؟ هل نسيتم ماذا فعل هذا المجرم بشعبه؟؟ أما هذا المهرج طلعت زكريا فهو باين عليه شاذا” ولواطيا” ويتعاطى المخدرات ..عليه أن يخجل من نفسه ويختبئ في مكان ما وليخرس الى الأبد ..عاشت ثورة الشباب في مصر وليسقط الظلم المتمثل بالرؤساء العرب الجاثمين على صدور شعبوهم ودور الكويت قادم بإذن الله !!!!

  4. elaioby
    تسلم يا أخ أيوبي
    انت لخصت مسيرة مبارك بطريقة لا نستطيع نحن غير المصريين التعبير عنها والله يوفقكم يا رب لاعادة الامان لمصر
    اما هذا الجاهل الذي وصفه بعزيز مصر أنصحه باعادة قراءة تفسير سورة يوسف ليعرف من هو عزيز مصر

  5. هذه المحطة حتى الكويتيين يعلمون كم هي منافقة للسلطات الحاكمة في الكويت وغيرها … ولا احد يشاهدها او يهتم بما تقول ….

  6. كل الاخوة الكوايته بيقولوا ان مقدم البرامج ده سعود بيعبر عن رأيه الشخصى و ليس اراء الشعب الكويتى لذلك دعوا الكلب يبنح و القفلة تسير

  7. أستنكر ما قاله هذا الإنسان الذي بالتأكيد لا يمثل كل الكويتين ..
    يتكلم عن مبارك كما يتكلم عن ملك البحرين الذي يقتل شعبه !
    مبارك لم يكن يستحق أرضاً كـ مصر و شعباً كـ شعبها ..
    و ثورة المصريين كانت مِثالاً يُحتذى به لجميع الدول المسلوبة
    حقوقها و التي تناشد الحرية ..
    كل رئيس مجرم لا يحترم أرضه و لا شعبه .. يجب أن يُقلع من كُرسيه و يُرمى ذاك الكُرسي عليه أيضاً !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *