مثُلت زوجة بريطانية أمام المحكمة بعدما حطمت ساعة المنبه على رأس زوجها لأنه طلب قبلة قبل النوم وتركته مضرجاً بدمائه قبل أن ينقل إلى المستشفى.
وبحسب صحيفة دايلي ميرور البريطانية، استمعت المحكمة بأن كاثرين بورثويرك (26 عاماً) الثملة دخلت مع زوجها مونتي (59 عاماً) الذي تعرفت عليه عبر الإنترنت في شجار بعدما طلب منها قبلة ما قبل النوم.
وقال ممثل الادعاء تيم دراكاس إن الزوجة سارعت بالتقاط ساعة المنبه، وبدأت بضرب مونتي بها على رأسه مما أدى إلى تحطم الساعة، لكنها تابعت ضرب زوجها على رأسه باستخدام هاتفه المحمول.
وعلى الرغم من توسلات مونتي، إلا أن الزوجة استمرت بضربه قبل أن تبدأ بإلقاء الأقراص المدمجة يميناً وشمالاً في منزلهما بمدينة بورتسموث.
وتم استدعاء سيارة الإسعاف عند الساعة 9.45 دقيقة يوم 18 نيسان الماضي، وكان مونتي يعاني من جرحين عميقين في رأسه بفعل الهجوم الذي تعرض له على يدي زوجته.
واعترفت السيدة بورثويرك التي جاءت إلى بريطانيا من الفلبين في العام الماضي بالاعتداء على زوجها والتسبب بأذى جسدي له، وحكم عليها القاضي بالخدمة الاجتماعية لمدة 12 شهر.
ويقول الزوج إنه لم يكن يرغب بالادعاء على زوجته، لكنها ليست المرة الأولى التي تتصرف فيها بعدوانية تجاهه بعد الإكثار من تناول الكحول.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. قبل قراءة الأسماء في الخبر ظننتُ أنه أبو لهب 🙂 و على ذكر أبو لهب ، أُريد أن أُهديه فيديو تقديراً و عرفاناً مني لجهوده المبذولة في بحوثِهِ العلمية التي حتى هذه اللحظة لم تُؤْتِي ثمارها …..

    http://youtu.be/gfUpB6Tm-bs

  2. ضربته و تركته مدرج بالدماء و اخدت الأقراص المدمجة و بدأت تلقيها يميناً و شمالا … ؟؟!!! مجنونة هذي كانت تظن نفسها تلعب الفريزبي
    سلام لاخر العنقود 🙂

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *