أنجبت سيدة بريطانية طفلتها للمرة الثانية في نفس اليوم الذي أنجبت فيها الأميرة كيت ميدلتون طفلتها، بعد أن كانت قد أنجبت طفلتها الأولى بيوم مولد الأمير جورج.
وبحسب صحيفة دايلي مايل البريطانية، كانت مونيكا تانو (35 عاماً) قد رحبت بولادة طفلتها الثانية أورليا يوم السبت في برمنغهام، قبل سبع ساعات فقط من ولادة الأميرة الصغيرة.
وهذه ليست المرة الأولى التي تنجب فيها مونيكا مع الأميرة كيت بنفس اليوم، حيث سبق وأنجبت طفلتها الأولى ليليانا في يوم 22 حزيران عام 2013، وهو نفس اليوم ولادة الأمير جورج.
وفي الوقت الذي كان فيه فريق من الأطباء المختصين حاضرين لاستقبال الأميرة كيت في جناح ليندو وينغ بمستشفى سانت ماري، كانت ولادة مونيكا تجري بعيداً عن الأضواء، حيث داهمها المخاض لتنجب على الأرض في منزلها ولم تجد سوى والد أطفالها الثلاثة ليقدم لها العون.
ووصلت سيارة الإسعاف لتنقل مونيكا وطفلتها إلى المستشفى بعد ولادة الطفل بوقت قصير وذلك عن الساعة 1:47 دقيقة صباحاً، وأثناء احتفالها بولادة طفلتها، سمعت مونيكا أن الأميرة كيت دخلت في حالة المخاض.
وقالت مونيكا: “كانت مصادفة عجيبة، لم أستطع تصديق ذلك، فعند الساعة الثالثة صباحاً كنت أرسل صور طفلتي للأهل والأصدقاء، وعند السابعة بدأت أتلقى رسائل تفيد بأن كيت على وشك الولادة”.
يذكر أن الموعد المحدد لإنجاب الأميرة كيت لطفلتها كان 25 نيسان الماضي، إلا أن الإنجاب تأخر لمدة أسبوع كامل، لتفاجأ مونيكا بتكرار ما حدث معها قبل عامين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. ماذا استفادت من هذه المصادفة ؟ أمي رحمة الله عليها أيضا أنجبت مرتين تزامنا مع زوجة الملك الحسن وأنجبتني في نفس تاريخ ولادة ابن أخ الملك يعني هذه ليست أول مرة 🙂

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *