UPI- تتفاخر امرأة بريطانية تعمل مصففة شعر، بأنها تنفق مئات الجنيهات الاسترلينية كل شهر، على شراء أفخر الملابس لكلبها المدلّل.
وقالت صحيفة “صن” يوم الثلاثاء، إن كارلي غوغليموتشي “23 عاماً” تنفق ما يصل إلى 500 جنيه استرليني شهرياً على أناقة كلبها “غيزمو” لتتطابق مع الملابس التي ترتديها.
وأضافت أن غيزمو الكلب يملك خزانة تحتوي الآن على ملابس قيمتها 1200 جنيه استرليني، وسرير قيمته 90 جنيهاً استرلينياً، ويتردّد بصورة منتظمة على صالون حلاقة خاص بالكلاب، ويتناول طعاماً خاصاً، بفضل الرعاية المميزة التي يحظى بها من قبل مالكته.


وأشارت الصحيفة إلى أن غيزمو، البالغ من العمر 6 أشهر، كلّف كارلي حتى الآن 3000 جنيه استرليني، أي ما يعادل نحو 5000 دولار، مما جعل عشيقها ديفيد كار “32 عاماً” يُصاب بالغيرة.
ونسبت الصحيفة إلى كارلي قولها إنها “أبلغت عشيقها ديفيد، الذي تعرّفت عليه مؤخراً، أن غيزمو يعني الكثير بالنسبة لها وعليه أن يقبل بوجوده في حياتها إذا كان يريدها، وذلك بعد أن أبدى اعتراضه على طريقة معاملتها له”.
وأضافت كارلي أن كلبها غيزمو “يبدو في قمة الأناقة بملابسه العصرية التي تشتريها له، وخاصة إذا تطابقت مع ملابسها”، مشيرة الى أنها قامت بشراء خزانة خاصة بملابسه بعد امتلاء خزانتها، وتفكّر بما يرتديه كما تفعل لنفسها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫25 تعليق

  1. مما جعل عشيقها ديفيد كار “32 عاماً” يُصاب بالغيرة.
    ونسبت الصحيفة إلى كارلي قولها إنها “أبلغت عشيقها ديفيد، الذي تعرّفت عليه مؤخراً، أن غيزمو يعني الكثير بالنسبة لها وعليه أن يقبل بوجوده في حياتها إذا كان يريدها، وذلك بعد أن أبدى اعتراضه على طريقة معاملتها له …………………………………………………………………………………………………….. هو هذا العشق الجنوني .. انك تغار من كلب !! اساءلوني انا مدوباهم اتنين اتنين !! ولما العشيقه تبوس الكلب يركض العاشق الى الغرفه الاخرى وهو يبكي واضعا يده على فمه ومحتضنا الباب على طريقة افلام الابيض والاسود !!! لك الله ياديفيد كار اقبل بالكلب ومشط له عكاريشه اقصد شعره … فاليوم كلب احتمال بكره عشيقتك تجيب فار للمنزل وتبقى مصيبه لو تغار من فار !!

    1. ومشط له عكاريشه اقصد شعره .. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    1. ههههههه لماذا تسأليني عن الثانوية التي درست فيها؟؟ كوثر انتي من FBI بريئة يا بيه..بريئة سعادتك…مش انا…كله من الاقرع ساهر الليل هو اللي وزيني اكتب التعليق ده…كوثر واش نتيا مغربية ؟؟

    1. لالالالا…لم يزعجني،، إنما أستغربت فقط،، أول مرة احد يسألني على الثانوية التي درست بها،، المهم لن اقول الثانوية بالضبط و لكن انا من كازابلانكا …و لا تسأليني أكثر من ذلك فهذا موقع عام..واش نتيا كازاوية باش نتعارفو هههه مرحبا بيك ..

    2. سأتجاوز الثانوية و أقول لكي عن الجامعة بما أنني كازاوية فالجامعة التي درست بها هي جامعة الحسن الثاني عين الشق..

      1. كذب كذب كذب ياكوثر .. مريم تكذب عليك .. لا درست في جامعه ولا حتى معهد صنايع .. كانت مسجونه 10 سنين وخرجت قبل شهور … وسبب السجن كان سطو مسلح على عشة فراخ .. واختطاف دجاجه مع سبق التكرار والتنصت

        1. اختطاف دجاجه مع سبق التكرار والتنصت ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
          فال الله و لا فالك يا أقرع…بعيد الشر عن قلبي…إن شاء الله عدويني يا اقرع…

  2. في ايام الثانوية كانت لي صديقة مقربة اسمها مريم شخصيتها قريبة الى شخصيتك كثيرا لدرجة كلما  قراءت لك تعليقا اتدكرها

    1. سبحان الله…يخلق من مريووووومات اربعين… ولكن مازال ما قلتيش ليا منين انتي..

    1. عقلك تبارك الله كبير…ما عندي ما نقول…ايوا خلينا نشوفوك ديما…مرحبا بيك..و لهلا يخطيك علينا…

    1. كوثر ما تصدقيش الاقرع ساااهر…هو اصلا مكون عصابة سطو مسلح ضد بيض النعام هههه نهار كامل و هو ينقز من سطح ل سطح بحال طرزان ههههه راه هو و اولاد حديدان اختصاصيين سطو على بيض الطيور من العشش ههههههههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *