عبر شاب بريطاني نقاط التفتيش في المطار مستخدماً جواز سفر حبيبته الذي حمله عن طريق الخطأ، ولم يلاحظ ذلك إلاّ بعد وصوله إلى ألمانيا.
وكان الشاب مسافراً عبر أحد مطارات لندن، وحمل جواز سفر حبيبته معه لأنه كان في عجلة من أمره ولم ينتبه إلى هذا الخطأ، وبدلاً من أن يتم إيقافه ويمنع من السفر، تمكن الشاب من صعود الطائرة، دون أن يدرك الموظفون في المطار هذا الخطأ الفادح.
وعندما وصل الشاب إلى ألمانيا برفقة أصدقائه، أدرك أنه كان يحمل جواز سفر حبيبته بدلاً من جواز سفره، وسارع إلى نشر قصته على مواقع التواصل الاجتماعي، ليظهر ضعف إجراءات الأمن في المطار، بعد أن استطاع السفر بجواز سفر حبيبته التي لا تشبهه في أي حال من الأحوال.
وبحسب موقع دايلي ريكورد، علقت شركة “ريان إير” التي سافر معها الشاب ببيان مقتضب على الحادثة، قالت فيها إن الموظفين في الشركة والمطار لم يتحققوا بشكل جيد من جواز سفر الشاب.
ومن حسن حظ الشاب فقد مرت رحلته بسلام، ولم توجه إليه أية تهم بانتحال الشخصية، في حين لا تزال التحقيقات جارية لمعرفة كيفية عبوره للمطار بجواز سفر شخص آخر.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. لووول داءما ميدققوا كثير بالبيض اكثر تركيزهم وتدقيقهم بالأشكال العربية والشرقية والسود

  2. السلام عليكم بنت الرافدين كيفك والفرافير..
    كلامك صحيح من كم شهر خال زوجي راح هو عيلته هاواي (زوجته لبنانية ولكن شقراء وعيونها زرق والأولاد متل امهم…)
    والكل معاه الباسبورت الأسترالي …توقفوا بالمطار اكثر من ساعتين الزوج اسمه خالد رغم ان اسم العيلة معظمها في لبنان والدول العربية للطائفة المسيحية بس صادف انو قسم صغير منها مسلم وشعره اسود وعنده شوارب يعني مبين من الشرق (فقط هذا ما يوحي بعروبته )
    العيلة كلها فاتت وهو بقي (فتشوه عارياً تلمسوا كل عضو في جسده عرضوه على اجهزة ما كنّا نسمع فيها بالمطارات..::
    ولما خلصوا سأل احدهم لماذا كل ذلك وهو في رحلة عائلية (الرد كان اسمك عربي وعائلتك اجنبية (افتكروا الزوجة استرالية )وهذا سبب كافي لنا لإحالتك التفتيش….

  3. وعليكم السلام هلا فيك يا أصيلة ،، الفرافير الحمدلله بخير امفرفرين راسي هههه
    يارب تكوني انتي وعائلتك بخير
    انا من كثر سفرياتي لاحظت هالشي الأشقر وملامحه أوروبية وخصوصا مع ابتسامة عريضة ما كثير يتفتش بس صاحب الوجه الباءس وملامح شرقية او عربية يتفتش باليد والأجهزة والكاميرات ويصيروا يسألوا فيه كثير عشان يشوفوا اذا مرتبك او يتلبك بالكلام
    تحياتي عزيزتي وربي يسعدك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *