أقدم بريطاني في الرابعة والأربعين من العمر يعمل سائق شاحنة على الانتحار بعدما أبلغه طبيب بيطري أن كلبه الأنيس يعاني من مرض مهلك لا أمل في الشفاء منه وأنه مضطر لإنهاء حياته.

وذكرت صحيفة “صن” امس أن لاعبي غولف عثروا على ستيف أندرسون مشنوقاً على شجرة بمدينة ويكرسلي إلى جانب جثة كلبه كولي التي وُضعت في حقيبة، وقاموا بإبلاغ الشرطة والإسعاف.

ونسبت الصحيفة إلى دون ديلي زوجة أندرسون السابقة قولها “من الواضح أن ستيف لم يتمكن من العيش من دون كلبه وهذا أمر محزن، لأن كولي كان يمثل حياته وكان بمثابة عائلته”.

وأضافت دون أن الكلب “كان كل شيء بالنسبة إلى ستيف وكان يأخذه معه إلى كل مكان وحتى إلى العمل.. وحين فشل الطبيب البيطري في إنقاذه وقرر إنهاء حياته أُصيب بصدمة قوية قادته إلى الانتحار”.

وأشارت الصحيفة إلى أن الشرطة البريطانية لم تعتبر وفاة أندرسون مشبوهة، لكنها قررت فتح تحقيق حول الظروف التي دفعته إلى الانتحار.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫22 تعليق

  1. هههه ظلمنا العرب والله ..!!
    على الأقل عم ينتحروا على قضايا مهمة ،،، مو على كـــــــلب ..!!

  2. شكله يا دعاء قصتك مع الرجال بتحزن اكثر من قصة هذا الرجل مع كلبـــه!!!
    ممكن تحكيلنا قصتك بلكي قدرنا نساعدك؟؟

  3. أهـ … صار الاخلاص و الألفة تهمه ومسخره وصفة تتعيب … شي متوقع ان يكون هذا النموذج عار وعيب عند من لا يعرف الاخلاص فيسرق كليـــه اقرب الناس له 🙁 انشـــــــــــــر ياحبي الابدي!

  4. معزة لندن….
    على الاقل صرنا عارفين بحالنا ومش ناكرين دور الفقر والحاجة لد المواطن العربي
    وانتي ايش تبريرك لقاتل نفسه علشان كلبه هههههههههههههه
    عشنا وشفنا الناس تنتحر علشان كلب
    وتحياتي لاهلنا في الهند وباكستان وكشمير

  5. ايه يانورت مواضيعنا تعلق لتدقيق عشان كتبنا كلمة ك ل ب مع انو الموضوع على ال ك لا ب والله غريب امركم ولا حلال عليكم حرام علينا ههههههههههه

  6. مش جديد على البريطانيين
    زواج المثــليين وايــضا زواج الانــسان مع الحيــوان
    والكــثير الكــثير…..
    هذا خبر عادي جدا
    وسلامي لبنات بريطانيا

  7. صحيح هو تصرف مبالغ فيه لكن قسوة الوحدة احيانا تفقد الانسان القدرة على التصرف والتفكير السليم خصوصا ان هذا الرجل لا يملك عائلة

  8. صحيح أنه كان وحيداً واصبح كلبه رفيقه ومن يؤنس وحدته ، ولكن لا أقر مافعله فلا تصل الأمور لدرجة الإنتحار ، صحيح أنه نوع من الوفاء النادر وان كنت لا أستبعد أن الرجل المنتحر كان يمر بأزمة نفسية كبيرة وجاء موت كلبه ليدفعه للتخلص من حياته ، وفى دنيا الحيوان نفسه نجد التضحية موجودة ففى مصر ، كان والد محمد الحلو مدرباً للاسود بسيركه وبينما يؤدى العرض بإحدى فقراته قسا على أحد الأسود لعدم سماعه كلامه وهجم عليها الاسد وقتله ، وكان هذا الأسد قد رباه وهو شبل صغير ، فظل الأسد لا يقرب الطعام بعد قتله لمدربه ، وهجم على يده التى قتلت مدربة وظل ينهشها من شعوره بالذنب حتى مات هذا الأسد .

  9. DOKE HADOU 3BAD HADOU W MATKOULOULICH AL WAFA2 WA TFALSIF BAZAF , LOUKANE WLIDOU LI KANE MRID WALA HAJA MAKANCHE YOKTAL ROHO KOLO MAHBOUL KOLO MRID NAFSYAN W MATKOLOCH SADIK WAFI W MAKDARCH 3AL WIHDA

  10. إللى نعرفه أن الكلب وفى ! ولكنك طلعت أوفى من الكلب ؟
    بيضت وجوهنا قدام كلاب العالم بعد مالهم عذر يعيرونا بأنهم أوفياء أكثر من عند جنس البشر !!!
    مبروك الانجاز وجهنم وبئس المصير إنشاءالله !!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *