روسيا اليوم- ألقى سير الانتخابات الرئاسية في مصر بظلاله على الناخبين وعلى علاقاتهم بأقرب المقربين منهم، علماً ان النتائج لم تُعلن رسمياً حتى الآن. فقد أشارت وسائل إعلام مصرية بأن مواطناً مؤيداً لمحمد مرسي صفع والدته حين علم منها انها انتخبت أحمد شفيق.

وكان الرجل البالغ من العمر 52 عاماً قد اصطحب والدته الى لجنة “نوب طريف” الواقعة في مركز السنبلاوين كي تعطي صوتها لمرسي. لكن بعد انتهائها من التصويت سألها ليتحقق من الأمر فتلقى إجابة مغايرة من والدته خالفت توقعاته، الامر الذي جعله يفقد أعصابه ولم يتوان عن توجيه صفعة لها أمام الناخبين والمشرفين على المركز، فقام القاضي المشرف على اللجنة بضبط الواقعة بمحضر ومن ثم أحاله الى النيابة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. لن يعرف قيمت والدته حتى تموت سيعرف بأنهُ فقد أكثر شخص يحبه بالوجود , والرجُل يبقى طفلاً حتى تموت أمه فيشيب فجأه

  2. فقام القاضي المشرف على اللجنة بضبط الواقعة بمحضر ومن ثم أحاله الى النيابة.
    _____________
    تستاهل إن شالله يسجنوك يا “عاق”

  3. رجل ؟ ههههههههههههههههه هذا اشبه برجل
    الام اغلى واسمى وارقى مخلوق على وجه الارض ..
    انا افتكرته صغير وقلت يمكن طائش وغبي لكن بعد قرائة الموضوع و معرفة عمره ؟ تنكسر ايدك اللي امتدت وضربت ام حملتك وربتك .. لكن مع الاسف ما عرفت تربيك وطلعت عاق .. الرؤساء ياتون ويذهبون ولكن الام ان ذهبت سوف لن تعود .. كنت اتمنى امي لازالت موجوده كان قبلت يدها مئة مره باليوم .

  4. عم يضرب أمه كرمال الانتخابات وكأن مرسي أو شفيق رح يدخلوه الجنة يعني !!
    والمصيبة أنه عنده52 سنة يعني مو شب جاهل ..روح يا شيخ منك لله على اهانتك لها بهذا الشكل
    كلمة رضا منها بتسوى الدنيا وما فيها …الله يرحمك يا أمي ويجعل مثواكي الجنة أنت وكل الامهات ما بيعرف قيمة الأم الا اللي فقدها

  5. مساء الخير للجميع ومن غير زعل سلام خاص لناديا وندى، والله وانا لما قرأت العنوان فكرتو شاب طايش بس ربنا يشلو على هالعملة، يا رب حد من ولادو يضربو بالـ… وكما تدين تدان، نسي انو الجنة تحت اقدام الامهات

    1. رور
      مية اهلا وسهلا ومرحبه .. انت وين في كندا ؟ انا زرت مره كندا تورونتوا وياريت ما زرتها لان ابد ما انبسطت فيها .. كانت بارده وثلج وكئيبه .

  6. هلا حبيبتي، تورونتو حلوة في الصيف بس انا ما بفضل اعيش فيها، ضجة مع انو جوزي واولادي حابين هناك، انا عايشة في منطقة صغيرة وهادية، Nova Scotia

  7. شو الواحد بدو يحكي
    الله يخلي امهات الناس كلها
    واذا امك صار وسامحتك فرب هل سيسامحك أأم يقل رسولناالكريم امك امك امك
    كيف لمصرستعمر وانت فيها مع امثالك
    لما حضرتك بتموت تجلس يجانب قبرك وتقول يا ريت يومي كان قبل يومك
    وانت شو تقول اذا هان عليك صفتها امام الملأ
    بتروح مباشرة تبيع الغرفةالعايشة فيها او بتنبش بأغراضها علها إخفت بعض الجنيهات لاخرتها
    الله يا أمي يصبرك ويبرد قلبك امين 

  8. عيب كبير يضربها هذا دليل التخلف و العقد النفسية ولو انا مرتو بعيد كل حسباتي معاه

  9. مو لها الدرجه عاد خير هذي والدتك اللي تسوى الدنيا كلها وماراح تلقى احد مثلها وفعلا الأنسان مايقدر قيمة النعمه ولايحس فيها حتى يفقدها وبالنسبه للأنتخابات الله يكتب اللي فيه الخير لمصر وبس ..

  10. إذا كان هيك مع أمو لكان كيف عامل مع مرتو و الجيران و اصحابو في الشغل معناتو بيتناقش بالضرب لا تعرفوه على نورت دخيلكم 🙂

  11. هذا العاق لم يسمع قول الله تعالى: “و لا تقل لهما أف و لا تنهرهما و قل لهما قولا كريما و اخفض لهما جناح الذل من الرحمة و قل ربي ارحمهما كما ربياني صغيرا” صدق الله العظيم.
    الله يقطع السياسة على الانتخابات اللي تخلي رجل يصفع أمه التي حملته في بطنها و أرضعته و سهرت عليه و كبرته…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *