بدأ العد التنازلي على الحدث الكبير الذي ستشهده مصر في يوم الثالث من شهر إبريل الجاري وهو موكب نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري بميدان التحرير إلى متحف الحضارة بالفسطاط .

وتم طرح ” البرومو ” الدعائي لهذا الحدث التاريخي الذي ينتظره الملايين ويخطف الأنظار والاهتمام على المستويين المحلي والعالمي .

ويظهر في الإعلان الدعائي حكاية المومياوات ال 22 التي سيتم نقلها وتاريخها وأهميتها وأبرز المحطات من دخول الشمس ومعركة قادش والحديث عن متحف الحضارة الذي سيستقبلها بصوت كلا من الفنانين : حسين فهمي وآسر ياسين وأمينة خليل .

https://www.facebook.com/eg.ExperienceEgypt/videos/461969631789305/?t=460

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. لعنة الفراعنه ليس كلام في الهوى او خرافات كما يدعي اصحاب المصالح لا بل هي موجوده لان فرعون ملعون من قبل المولى عزوجل ففرعون كان يعتبرنفسه اله وتجاوز حكم الله وفرعون تتطاول على خالق السموات والارض فاطر الليل والنهار وأمر الناس بعبادته ووهمهم انه هو الله فأي شئ يخص فرعون وال فرعون وزمن فرعون والتباهي بفرعون ملعون اما من ينبش في قبورهم او يتعامل مع اثارهم فهو ملعون وسوف يلاقي المصائب تخر عليه من كل حد وصوب والايام سوف تثبت ماسيحصل للمثله التونسيه هند صبري والممثله المصريه منى زكي وللمثلين حسين فهمي وآسر ياسين وأمينة خليل وكل من شارك في هذا المشروع .فهذا ليس شركا او خرافات هذه حقيقه معروفه منذ القدم الله يستر علينا وعلى الجميع ونحن متبرئون من فرعون وال فرعون وزمن فرعون الا الموحدين الصالحين منهم اللهم امين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *