لم يكن “باتمان” حقيقياً يحارب الجريمة، كان مجرد عامل توصيل طلبات يمزح، فبعد يوم من تصدره لعناوين الأخبار في أنحاء العالم بدعوى قيامه بتسليم شخص مطلوب أمنياً للشرطة البريطانية وهو يرتدي زي “باتمان”، أو الرجل الوطواط، تلك الشخصية السينمائية الشهيرة المعروفة بمكافحة الشر والجريمة، اتضح أن هذا الرجل الغامض هو عامل توصيل طلبات يدعى “ستان”، وأنه صديق للشخص المشتبه به.
وكان ستان تسبب في إرباك شرطة برادفورد في شمال إنجلترا عندما أحضر لها شخصا “27 عاماً” الذي يشتبه في ارتكابه جرائم سطو في الساعات الأولى من يوم 25 من فبراير قبل أن يختفي أثناء الليل.
ونشرت الشرطة لقطات فيديو التقطت بكاميرا أمنية للواقعة، أمس الأول الاثنين، وبعد الكثير من التكهنات كشف الرجل المقنع عن شخصيته الحقيقية لوسائل الإعلام، أمس الثلاثاء، وقال إنه ليس متقمصاً لشخصية “باتمان” لمحاربة الجريمة، لكنه مجرد سائق يعمل في مجال توصيل الطلبات للمنازل، ويدعى “ستان وربي” ويبلغ من العمر 39 عاماً.
وأضاف أنه لم يحضر الشخص المشتبه به الشرطة لكنه ببساطة وافق على مرافقة صديقه للشرطة ليقدم له دعماً معنوياً وأنه كان يرتدي ملابس “باتمان” على سبيل الدعابة.
وأوضح أنه ذهب لإستاد “ويمبلي” بالعاصمة البريطانية لندن لمشاهدة مباراة لفريق برادفورد سيتي في نهائي بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية، وكان يرتدي هذه الملابس التنكرية بهذه المناسبة.
وحينما كان هناك تلقى اتصالا من صديقه، ووافق على توصيله أثناء عودته من لندن.
وتابع: “كان يريد الذهاب مباشرة إلى هناك، وكنت أرغب في النوم، إذ كانت الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل”.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *