أمر الملك سلمان بن عبدالعزيز باعفاء غسان بن أحمد السليمان، المستشار في وزارة التجارة والاستثمار السعودية من منصبه الأحد، وذلك بعد ساعات على الضجة التي أحدثها عرض أزياء أقيم في الرياض.

وكان السليمان، الذي يشغل أيضاً منصب محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، قد استنكر ما رافق افتتاح أكاديمية للتجميل الأربعاء الماضي، واصفاً ما جرى بأنه لا يمثل تقاليد المملكة الإسلامية، مشيراً الى أن العرض المقدم لم يكن للهيئة علم به.

وقد أعرب السليمان في سلسلة تغريدات عبر حسابه على تويتر الاثنين عن شكره لخادم الحرمين الشرفين وولي عهده لإتاحة الفرصة له لخدمة وطنه من منبر هيئة منشآت طوال ١٦ شهراً، قائلاً إنه سيستمر في المساهمة في تحقيق رؤية 2030 من موقعه في القطاع الخاص.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. رغم أنه كبش فداء لإمتصاص غضب الشارع لكن جميل أن ما زال هُناك بعض المُحافظين الغيورين على صورة المملكة و إلتزامها الديني و الرافضين للتسارُع الحاصل الآن نحو ما يُسمى مواكبة العصر !
    !!

    1. هلا أخر العنقود، كيف حالك ؟
      هذا الموضوع تكلم عن حدث بطلاه شخصان الأول إرتكب خطأ و الثانى حاسبه على خطأه،
      و السؤال:
      من هُم الغيورين الرافضين للتسارع الحاصل الآن فى المملكة نحو مواكبة العصر ؟! ولو كُتى تقصُدى الملك سلمان بما أنه أحد أبطال هذا الحدث، كيف و الإنفتاح و مواكبة العصر يحدُثان فى المملكة بمُباركته ؟! ولا جايز تُقصدى حد ثالث ؟!

      1. أهلاً فيب ، الحمدلله نحنا بخير و نتمنى أن تكون أنتَ و عائلتك بألف خير …
        تحياتي…
        !!

  2. مكُنتش ناوى أعلق، بس لما صادف الموضوعين دول يبقوا تحت بعض فى لقطة واحدة و أشوف التناقض بعينى إضطررنى إنى أعلق!
    لماذا الحكومة السعودية ثارت ضد إقامة عرض الأزياء و حاسبت المسئول على ذلك، ولم يتحرك لها ساكن ضد إقامة الحفلات على الأراضى السعودية ؟! مع أن الحدث الأول أهون بكثير؟!

  3. عفواً أخر العنقود،
    كانت هناك سطور بين الفيدوهات لم تكن ظاهرة لى فى المرة الاولى عند قراءة الموضوع و الآن فهمت ماذا تقصُدين!
    عفواً للمرة الثانية!

  4. ما وصلت اليه السعوديه اليوم هو امر طبيعي للبشر وما كانت عليه سابقاً هو ما كان غريب , لا ننتقد ما الت اليه اليوم السعوديه لكن المُفاجئه هو التغيير الجذري بليله وضُحاها .
    السعوديه كانت دوله قمعيه خاصتاً بحق النساء وتُحلل وتُحرم ما تراح لمصلحة وقناعات تخصهُم فقط ليست لها علاقه بالدين والدليل الاسره الحاكمه كان لها وضع اخر وخارج السعوديه كانو يتبرجون بطريقه فاضحه وكأن الله بالسعوديه فقط ( استغفر الله العظيم ) اما الان السعوديه اصبحت كباقي الدول نوعاً ما ولكن ما زلت اقول ان الحُريه ليس ان تفعل ما تُريد ولكن الحُريه ان لا تفعل ما لا تُريد ( رغم انفك ) سواء يفرض عليك ان تقول كذا ولا تقول كذا

  5. السعوديه لم تتخلى عن الثوب الديني بل نزعت الستار الذي تتخفى خلفه باسم الدين وان كان كلامي غير صحيح أذن السعوديه كانت دوله اسلاميه كما يقول الشرع ( على حد قولهُم ) والان تخلت عن الشرع !!!
    ما كانت عليه السعوديه سابقاً خطوات للخلف باسم الدين ولكن ما هو الا شيء من التخـلف ( عفوا ) والرجعيه وعدم التحظر والانفتاح ومواكبة العصور
    بجميع انحاء العالم يوجد خير وشر واماكن جميله واماكن واماكن غير جميله والحامض والحلو حتى عند رب العباد يوجد جنه ونار
    المفروض شيء من الانفتاح وترك حُرية الاختيار للشعب بما يثريد وان اخطأ حاكمه وان اخطأ بحقه دينه لهُ رب يحاسبه
    افضل ما يحترم نفسه ببلده ويخرج خارج بلده يعمل السبعه وذمتها ويعطي انطباع سيئ عن شعبه وبلده
    صُك على بناتك ولكن اعطيهم المفتاح , الثقه بالاخرين تُقوي الشخصيه وتعطيهم دافع ليثبة انهُ يستحقهاولكن كُل ممنوع مرغوب , لازم يغلط الواحد عشان يعرف الصح ولازم يذوق المر عشان يعرف طعم الحلو

  6. السلام عليكم جميعاً
    ابن رستم هنا كلامك موضوعي وصحيح …
    وايضاً التغييرات السريعة الحاصلة تضر بالمجتمع اكتر من نفعه ..من قبل قصية القيادة كانت كتير مقيدة (الباقي حفلات وووو )المملكة ارض مقدسة لها حرمتها وخصوصية مميزة أيضاً لا يجب التراخي بالموضوع .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *