تلقت صحيفة الراي الكويتية مئات الاتصالات من العرسان الذي يريجون التقدم بالزواج من السيدة السعودية التي عرضت مليوناً و330 ألف دولار أي خمسة ملايين ريال لمن يتزوجها مسياراً.

وحسب صحيفة “الرأي” الكويتية: أكد المرشح “ع. ز” كويتي الجنسية، أنه استخار وكانت النتيجة أنه الشخص المطلوب للزواج من السيدة السعودية، مشيراً إلى رغبته بالزواج المعتاد وليس مسياراً.
قال المرشح بالفم الملآن: “أعتقد أنني من سيحظى بإسعاد السيدة السعودية التي كتبتم عنها في الصحيفة بتاريخ 4 / 12 أنها تبحث عن العريس، وأنا على أتم الاستعداد أن أكون زوجاً ليس مسياراً وحسب بل في دوام كامل”.
المرشح الكويتي “ع. ز” من الزواج أفاد أنه “على أتم الاقتناع بأنه الشخص الملائم والمناسب شكلاً ومضموناً وتفكيراً وأسلوب حياة، لما تتطلع إليه السيدة السعودية، خصوصاً بعد الاستخارة”.
وفي ردٍّ على سؤال عن الثقة الزائدة بالنفس قال “ع. ز”: إن “تقديري للحياة الزوجية ما بعده تقدير”.
وعن الاعتداد بالنفس، وعلى الرغم من مئات الاتصالات التي تلقتها الصحيفة من الذين أعربوا نيتهم الاقتران من السيدة السعودية بعد نشر الخبر وإبلاغ “ع. ز” بأمر المتصلين أفاد ” ثقتي عمياء بأنني سأكون من نصيبها”.
وقال: “أنا إنسان رومانسي، وأهوى قراءة الشعر، وإن حصل النصيب لن أكتفي بقراءة الشعر لزوجة المستقبل، بل سأحاول التعدي على الشعراء بنظم القصائد الغزلية لها”.
وعن أوضاعه الاجتماعية قال: “متزوج وعندي 5 عيال، 3 منهم تزوجوا واثنان لا يزالان، وقد أسبقهما في الزواج من السيدة السعودية، إن شاء الله”.
وفيما سترضى زوجته الحالية عنه أم لا في حال تم الزواج قال: “الكلمة أولاً وأخيراً لي”.
وأعرب “ع. ز” عن استعداداته لزيارة السيدة السعودية في جدة إن كانت مستعدة لاستقباله.
وقال عن أسلوبه في التعاطي مع المرأة في حال حصول إشكالٍ ما: “أزعل وأطلع من البيت يوم… يومين حتى تهدأ أعصابي، كوني لست مثل بقية الرجال الذين يطقون الحريم… أنا ما أطق الحريم”.
وعن عمره وبياناته أجاب “أنا متقاعد من مؤسسة تربوية من مواليد 1962، وطولي 163سم ووزني 65 كيلوغراماً، وأتمتع بقدرات ممتازة”.
وختم رداً على سؤال إن كان هدفه المال الذي عرضته لقاء زواجه مسياراً منها “الفلوس مهمة، والأهم التفاهم الزوجي والاحترام المتبادل بين الزوجين، خصوصاً أنني انقرصت من الخطابات الكويتيات اللواتي أخذن مني الكثير من المال وفي كل مرة تطلع العروس… مضروبة، وبصراحة لا مال عندي، وسأترجم نقص المال عندي إلى حبٍّ حقيقيٍّ لتلك السيدة السعودية وبزواج دائم. ”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫23 تعليق

  1. ..اه ..اه ..اه..مليوناً و330 ألف دولار …….لتتزوج…اكيد وجه تركيبت بعير..ياربي تسامحني…..

  2. ايييييييييه شوفوا الفلوس شنو كتدير ((بص و شوف الفلوس بتعمل ايه))…كتدير الطريق وسط البحر…الكل طمعان في مليون و 330 ألف دولار ((الطمع طاعون))،، مش مهم مصدرها منين المهم هو الكل يريد الظفر بهذا ”الكنز”… أليس الرجال هم القوامون على النساء،، أم أن الدنيا خلاص سارت في الاتجاه المعاكس؟؟؟ ((رجالة ديال الكرطون ههه)) حتى انا عندي شوية فلوس ((تحويشة العمر))…شو رأيكم أعمل إعلان مماثل مثل هذه السيدة؟؟ هههههههههههههههههههههههههههه

      1. ههه حياة،، خليني ندبر على راسي… نتيا تبارك الله راكي كملتي نص دينك من شحال هدا…خلي ختك مسكينة تشري شي رويجل واخا يكون غير تيشبه ل كريستيانو و الا فيغو أنا راني قانعة ماشي طميميعة هههههههههههههههههههههههههه

    1. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  3. وأنا على أتم الاستعداد أن أكون زوجاً ليس مسياراً وحسب بل في دوام كامل”.
    za3ma kydahi maskin rah rir hit hadak misyar ola siyar mafih wart

  4. وين الحكومه السعوديه ما تلعن جدف هالحرمه الكاسده ؟ العمى فيها انشالله هي و الي جابوها … لكن اتمنى تحتار واحد يقعد معها شهر بس واحد يمسيها بمحطه و يصبحها بمحطه و اخرتها يمضيها على ورئه بياض ينقل كل ممتلكاتها بنفسه ( اعتقد عرفتو اي جنسيه اقصد ) هههههه
    …. و يخليها عبره لكل كاسده تعتقد انها باموالها ممكن ان تشتري الناس …

    1. لا ماعرفنا أي جنسية يابنت لندن ممكن تنورينا…..ماشاء الله خبرة في كل شيء!!!!

  5. هل يعقل امرأة بكل هذا المال لم تلقى رجل ل زواج من غير اعلان في الجرائد ولماذا مركزين على المراة السعودية يمكن هذا مقلب ل رجال الطماعين او دراسة حتى يتعرفوا عدد رجال طميميعين ……….

    1. اذا كان الكلام صحيح وهذه دراسة فأعتقد انهم سيخيب ظنهم لو كانو فاكرين نصف الرجالة طماعيين لان الحقيقة ستصدمهم ولي مو راكد ورا الريالات سيغريه فكرة الزواج المسيار ههههههههههه
      الله يعينهم على تحمل كم الاتصالات

  6. الواحد يعني يعتب على هالمرأة التافهة ولا على عقول هالرياييل الأتفه منها طبعا لا يهمهم سعادتها مطلقا بس سعادة الريالات في جيوبهم وهل الحب والزواج يحتاج كل هالفلوس
    او الواحد يلوم ويعتب على هيك جرايد تنشر وتسمح للناس بالتمادي اليوم ينشرون مطلوب عريس وبكرى ينشرون …. استغفر الله العظيم

  7. مجنونة….خالص بالص …. و الله ما يندفع فيهم 0,10 $ خصوصا العربي !!!!
    لانه تاخده مجانا مع روشتة من طبيبها المعالج بالأمراض الفتاكة الخطيرة لي إصابتها من معاشرته .

        1. ahlan wa sahlan bik
          rirre mecheroula chewia benti obbaha 3adhom 3id lmilad f had le mois o rani nesaweb lihom f hliwat hhhhhhhhhhhhhhhhhh
          isewwel fik lkhayer cava tti

          1. happy birthday…kolo sana wahiya bi khir ya rab yikhaliha lik…..ana bi khir okhti amina allah yikhalik…hata ana machroula chyaya

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *