كشفت التحقيقات الأولية لقضية خلاف وقع بين راكبين ومضيفة بالخطوط السعودية، والذي تسبب في تأخر رحلة الرياض المتجهة إلى جدة رقم 1055 مساء الثلاثاء الماضي لأكثر من ساعة، أن التأخر جاء بعد مناصحة الراكبين المدعى عليهما للمضيفة والتي قامت بتصرف غير اخلاقي حسبهما.

وبحسب المواطن السعودي خالد بن عبدالرحمن المهيزع، إمام مسجد، المدعى عليه في هذه القضية، وفقاً لصحيفة “سبق”، sa_saudi-arabia-airlines_02فإن المضيفة التي تحمل جنسية عربية، قامت بالتغزل على حد وصفه في راكب أجنبي، وقالت له: ” يا حبيبي”، مخالفة بذلك العادات والتقاليد في المملكة، وكررت هذا الوصف مع شخص أخر.

وأوضح أنه كان برفقة عائلته على رحلة الطائرة للذهاب إلى مكة لأداء العمرة، كان هناك ايضا راكب اخر برتبة ضابط معه زوجته ومولود، وعندما شاهدنا ما تقوم به المضيفة، حاولنا مناقشتها، فكان ردها غير لائق مستخدمة ألفاظ جارحة، ومن ثم تم استدعاء الأمن، الذين أنزلونا مع أسرنا لشرطة المطار، وأحالونا مع الضابط إلى هيئة التحقيق والادعاء العام.

وطالب إمام المسجد هيئة التحقيق والادعاء العام التي تحقق في القضية معهم حالياً، بمحاسبة المضيفة على مخالفتها للأنظمة والعادات والتقاليد وعدم مراعاة الركاب والعوائل وعلى تلفظها عليهم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. ما يجوز الشخص يأخذ حريته ع الآخر و يتلفط ألفاظ جارحة في مكان عام يتقاسمه معه الآخرون…حق الناس عليك تحترمهم….احترام الآخر من احترام الذات..!!

  2. صرنا بوقت تشوف الباطل ولازم تسكت وتمم فمك حتى لا يطالك اي مكروه

  3. كذالك  يجب احترام مشاعرنا  نحن  من  بعض  المعلقات
    اللواتي  يتلذذن  في  غزل  ميسي  و رونالدو   و  الارشيف  
    دليييل .

  4. we are in a time that all what is left that having Fatwa for flights. may God help us in our Arabic countries . A word of Habibi would stop a flight . May be if she said ya 7mari he would have digest it better . because he me be, more used to it. please post it because these news shows that Arabs are jarab . you make me lauagh.

  5. أولا قبل كل شيء ما قامت به هاته المضيفة ليس professional ناقصها خبرة لا يجب محادثة الركاب إلا للضرورة او التحية ….. هذي ذاخلة ( تلئح جثثها ) تقول هذا و ذاك حبيبي … و تقول كلمات جارحة للركاب….
    جزء من الذنب تتقاسمه مع الشركة لي مشغلاها….

  6. يا Helena يبدو انك لم تقراي الموضوع الطائرة تأخرت لا راكب نصح المضيفة عدما تقولش حبيبي للراكب و هي تطاولت عليه بكلمات جارحة و يبدو ان خناقة قامت فاستدعوا البوليس و كان لازم ينتظروا قدومهم و حل المشكل….
    ( بما ان الدولة السعودية ربما يكون هذا الشخص لي نصحها من الهيئة او فقط رجل عادي تكلم من باب من رأى منكم منكرا..) لو كان هذا وقع في خطوط أخرى أجنبية كانت الشركة و المسؤولين و مشتغلين معها هم لي نصحوها بأدب الشغل …و ما كان تذخل الراكب….

  7. هاها عندما يخترع العرب شيأ مهم يفيدون به البشرية ويرفعون من قيمة شعوبهم وسط شعوب العالم وقتها لهم الحق بأن يتكلموا في مثل هذه الأمور يعنى مسلمى مظاهر فقط بدل ان نهتم بالعلم والعلوم ونرفع من شأن الأمة الذى أصبحت في أسفل السافلين مازلنا نلتفت لكل هذه الصغائر ولا نلتفت لأى شيء ينقذ سمعة أمة محمد …………………….الجزائر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *