أفاد مصدر أمني عراقي، الأحد، بتحرير شاب يمني الجنسية احتجزته فتاة في منطقة الكرخ في العاصمة العراقية بغداد بهدف الزواج منه.

وفي التفاصيل، فقد نقلت وسائل اعلام عراقية عن مصدر في مكافحة اجرام الاتجار بالبشر فيالكرخ قوله ان فتاة عراقية قامت باحتجاز شاب يمني الجنسية في دارها كونه من عائلة ثرية واقنعته بالزواج بعد ان استدرجته”.

وأضاف المصدر أن “القوات الأمنية حررت الشاب ضمن احدى مناطق جانب الكرخ والقبض عليها من قبل مكافحة جرائم الاتجار بالبشر مكتب الكرخ”، من دون ذكر المزيد من التفاصيل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. احتمال يكون الولد جلمبو؛ دائما يقول إن أي مكان يروح له يخطفوه البنات !! خياله واسع مثل الدون كيشوت و يموت في هذا الأكشن الهندي ?

  2. ههههههههههه
    مزمزيغو مادام شيعي فانه معرض للاختطاف اكيد هههههههههه ان كان عراقي او يمني او صومالي او من زمبايوي هههههههههههه اما جلمبو فعلى حطة يدك كل يومين يتعرض لمحاولة اختطاف مثل هذه ههههههههههههه حتى وهو عنده انفلونزا ههههههههه مثل الان قاعدين يتحرشون في من الشباك هههههههه

  3. و جريمتها التجارة بالبشر نسيتو جريمة الخطف و الزنا و ربما الاغتصاب هذي لي خطفت زلمة بطول و عرض يا عالم شو عملت فيه المسكين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *