اعتقدت امرأة عراقية (34 عاما) هاجرت الى استراليا قبل 9 سنوات أن وضع ‘تحويشة العمر’ في حقيبة يدها بشكل مستمر أكثر أمنا من وضع النقود في البنك.
ولكن الرياح تأتي بما لا تشتهي السفن حيث تعرضت حقيبة يد المرأة التي كان بها ما يعادل نحو 75 ألف جنيه استرليني (نحو 99 الف دولار) للسرقة أثناء قيام المرأة بالتسوق في أحد المتاجر الأسترالية.

وقالت مصادر الشرطة الأسترالية إن هذه المرأة ‘تتحدر من بلد مزقته الحرب(العراق) وانهار فيه النظام المصرفي’. وسرق اللصوص الحقيبة من المرأة الأحد في ولاية فيكتوريا. وكانت تدخر هذه النقود لشراء منزل.

وأصيبت المرأة بصدمة كبيرة عقب سرقة مدخراتها الأمر الذي استدعى نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج. الشرطة تمكنت لاحقا من القاء القبض على ثلاثة من اللصوص وكانت بحوزتهم الحقيبة التي لا زالت تحتوي على 56 الف جنيه استرليني وهو الامر الذي خفف من مصاب السيدة التي كانت على وشك شراء بيت في ملبورن الاسترالية

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. تحويشة عمر الشعب العراقي كله تم سرقتها على ايدي المُحتل ومن يواليه من الحكام هناك ،،، الله يعوضك ، لكن بصراحة تستاهلين لانه غباء مستحكم من قبلك تصرفك الاحمق ….

  2. هلا والله حيا الله
    هلا والله حيا الله
    لعيونك يا رئيس
    اي والله
    بس مستعجله عندي فيروس بالكومبيوتر هههههههههههههه
    بس حبيت القي التحيه

  3. the question here where did she get this money from ?I doubt it that she brought it from Iraq ,she must one of this lazy people on the dole

  4. 99 ألف دولار ، تتنقل بهم فى حقيبة يدها من مكان لأخر وهى كل تحويشة عمرها ، هل يعقل هذا الكلام ؟ ، ولا تضع نقودها فى البنوك لأن حقيبة يدها أكثر أمناً ، لو كان هذا الكلام حدث أيام بدايات البنوك فى القرن 18لقلنا أن هذا التصرف له مايبرره حيث أن الموضوع جديد ويحتاج للتريث للثقة فى هذا المشروع الجديد ، اما فى القرن 21 وتكون العقلية بهذا الشكل فهذه مصيبة كبرى ، فما قيمة أن يفقد الانسان حياته مقابل حفنة من الدولارات ، حيث من الممكن أن يقتل لسرقة مامعه ، وماقيمة أن تموت يالسكتة القلبية أو الذبحة الصدرية إذا فقدت كل ماتملكه فى لحظة ، من الجيد أنهم وجدوا معظم المبلغ والا لكانت العواقب على هذه المرأة اكبر من ذلك ، فقديماً قالوا ” لا تضع البيض كله فى سلة واحدة ” وهذه السيدة جمعت كل تحويشة عمرها فى شنطة يد واحدة وضربت بالمثل القديم عرض الحائط .

  5. الحمد لله أن مالها حلال ومابقي منه ليس بالقليل وسيعوضها الله بمنزل رائع إن شاء الله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *