صعد المرشح الجمهوري دونالد ترامب الجمعة هجومه على ملكة جمال الكون السابقة اليشا ماتشادو داعيا الجمهور إلى مشاهدة “شريط جنسي” للشابة التي زعمت أن الملياردير أهانها وأساء معاملتها.

واتهم ترامب في تغريدة الجمعة منافسته الديموقراطية هيلاري كلينتون بمساعدة ماتشادو على الحصول على الجنسية الأمريكية لكي “تستغلها” في المناظرة الرئاسية التي جرت هذا الأسبوع.

وقال ترامب مخاطبا نحو 12 مليون من متابعيه على تويتر، إن ماتشادو المولودة في فنزويلا والتي فازت بمسابقة ملكة جمال الكون في 1996 “خدعت” حملة كلينتون.

وكتب ترامب في تغريدة “هل ساعدت هيلاري النصابة اليشا م. المقرفة «شاهدوا شريطها وتاريخها الجنسي» لتصبح مواطنة أمريكية حتى تستغلها في المناظرة؟”.

وأضاف “واو، لقد تعرضت هيلاري للخداع والاستغلال من قبل أسوأ ملكة جمال للكون. صورتها هيلاري على أنها “ملاك” دون التحقق من ماضيها وهو أمر فظيع”.

وقال في تغريدة ثالثة “استخدام اليشا في المناظرة كنموذج للفضيلة يظهر أن هيلاري النصابة تعاني من سوء التقدير! فقد تمكنت محتالة من خداعها”.

وطبقا لموقع “سوبس” الذي يتقصى الحقائق، فإن الشريط الجنسي الذي تحدث عنه ترامب هو من برنامج واقع تليفزيوني ظهرت فيه في السرير مع مشارك آخر في البرنامج.

كما ظهرت ماتشادو في مجلة بلاي بوي. إلا أنه ثبت أن شريطا إباحيا انتشر في السنوات الأخيرة وقيل إنه لملكة جمال الكون السابقة، ليس حقيقيا.

وتأتي هذه التغريدات بعد المناظرة الرئاسية بين هيلاري وترامب الإثنين حين هاجمت المرشحة الديموقراطية منافسها الجمهوري بسبب إهانته العلنية لماتشادو معتبرة ذلك مثالا على فظاظته في تعامله مع النساء.

ففي نهاية المناظرة الرئاسية قالت كلينتون إن ترامب كان يطلق على هذه الحسناء الفنزويلية “اسم +ميس بيجي+ «خنزيرة» ثم اطلق عليها اسم “ميس هاوس كيبينج” «خادمة» لأنها من أصول أمريكية لاتينية”.

ونشرت حملة كلينتون الثلاثاء على حسابها على تويتر شريط فيديو تظهر فيه ماتشادو وهي تقول بالإسبانية أن ترامب “كانت يقول لي إنني قبيحة وسمينة كان أمرا غاية في الاذلال، لقد سبب لي معاناة كبيرة”.

ومنذ بداية حملته الانتخابية يلقى ترامب صعوبة في إقناع الناخبات بالتصويت له.

وكانت كلينتون قالت عن ترامب أثناء المناظرة “هذا رجل وصف النساء بإنهن خنزيرات وكلبات وخرقاوات، وهو رجل سبق له أن قال إن الحمل ليس مناسبا لأرباب العمل، وقال إن النساء لا يستحقن المساواة في الراتب إلا إذا كان عملهن بنفس جودة عمل الرجال”، قبل أن تأتي على ذكر طريقة معاملته لملكة الجمال السابقة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. لا يدان ترامب يا كلينتون ان وصف الحسناوات بأنهن خرقاوات وأمور اخرى …..
    فالغواني يغرهن الثناء !
    فمن الحكمة قدحهن مرات ليرددن المقولة الشهيرة : ضرب الحبيب كأكل الزبيب !!
    ولن تنتخب ملكة الجمال هذه الا ترامب وغدا ترون .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *