لم تجد زوجة ألمانية تملكها الغضب طريقة أفضل للرد على زوجها الذي كان السبب وراء إثارة غضبها، سوى أن تتركه وحيداً على طريق سريع في النمسا، من أجل أن تواصل رحلتها من دون ازعاج!
وكان خلاف اندلع بين الزوجين وهما في السيارة على الطريق السريع في سلوفاكيا. وعندما تطور الخلاف في النمسا، حيث بدأ الزوج المخمور يتهجم على زوجته التي كانت تقود السيارة، توقفت المرأة، وأخرجت زوجها من السيارة في أحد أماكن الانتظار على الطريق السريع، ثم انطلقت لتواصل رحلتها، وابنها وكلبها من دون ازعاج.


وروت المرأة قصة الخلاف بينها وبين زوجها لمسافرين آخرين أثناء توقفها في احدى الاستراحات، حيث ابلغ المسافرون الشرطة عن الواقعة. وخرجت الشرطة للبحث عن الزوج الذي كان نائما من فرط سكره وطلبوا منه معاملة زوجته بطريقة لطيفة، بيد أن هذا لم يفلح مع الزوجة الغاضبة التي رفضت اقتراح الشرطة بوضع الكلب على الكرسي المجاور لها والسماح للزوج بالركوب في المقعد الخلفي.
وأصرت الزوجة على عدم اصطحاب زوجها وأعطته 150 يورو للعثور على وسيلة انتقال أخرى، وواصلت رحلتها.
وأبدى رجال الشرطة تعاطفهم مع الزوج ورافقوه إلى محطة القطارات ليستقل القطار عائدا إلى منزله بعد أن باءت جميع محاولات اقناع الزوجة بالصفح عنه، بالفشل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. well my ex husband, used to stop the car at the high away and start walking everytime we discuss an issue and ofcourse if he didnt like mt comments, he star walking!!!
    well i dint blame that woman and good job!

  2. لا أعتقد ان أحد يمكن أن يلومها أحد على تصرفها ، فزوجها مدمن خمر ، ويبدو أنه عاطل بدليل أن السيارة سيارتها و إعطائها له 150 يورو للعثور على وسيلة إنتقال أخرى .

    ولكن الطريف بالاعلان :
    “””بيد أن هذا لم يفلح مع الزوجة الغاضبة التي رفضت اقتراح الشرطة بوضع الكلب على الكرسي المجاور لها والسماح للزوج بالركوب في المقعد الخلفي.””””
    ولذا أكرم له هذا المغفل أنه اخذ 150 يورو لتدبير وسيلة إنتقاله ، وبعد أن يعود لرشده وعقله يمكن حينها أن يجلس بالمقعد الخلفى والكلب بالمقعد الامامى حسب إقتراح الشرطة . ههههه ههههه

  3. البلدوزر .. لاتظلمها هي دفعت له 150 يورو ثمن رجوعه بوسيلة نقل اخرى
    طيب والكلب كيف حيغير الجو اذا ابقته بالبيت

  4. لا ما ظالمها !
    هو زوج حسب ما يقول الاخوه العراقيين وليس زوج بمعنى زوجها !
    أما الكلب أجل الله القراء فهو يأتى بالمرتبه الثانيه بعد الزوجه من حيث الحقوق فى الغرب ! وهى ضحت بأقل الخسائر ألا وهو الزوج إللى لا يهش ولا ينش ؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *