حاولت ربة منزل التخلص من طفلتها التي انجبتها سفاحا قبل حوالي 6 سنوات انهالت عليها بقطعة خرطوم مياه وسكبت عليها “حلة” ماء مغلي داخل مسكنها بشارع محمد السيد لعدم ارتباطها بها عاطفيا منذ ولادتها سفاحا وعندما ساءت حالتها ولفظت آخر انفاسها حملتها بمساعدة زوجها الذي تزوجته منذ حوالي 5 سنوات وتوجها إلي مستشفي منشية البكري وادعيا أمام الاطباء انهما عثرا علي الطفلة وسط مقلب قمامة بالمنطقة في حالة إعياء تستغيث فحملاها للمستشفي دون ان يعرفاهاhopital.

قرر الزوجان شريف السيد عطية “28 سنة” مبيض محارة وإفراج عبدالجليل البشتيلي “31 سنة” ربة منزل انهما يقيمان بمنطقة منشية البكاري وأثناء سيرهما ليلا استمعا صوت استغاثة الطفلة داخل مقلب القمامة وحملاها في حالة إعياء للمستشفي لانقاذها. اخبرت إدارة المستشفي مركز شرطة كرداسة. على الفور انتقل رجال المباحث الى مكان البلاغ لسؤال الزوجين وفحص الجثة.

وبحسب صحيفة “الجمهورية” كشفت المعاينة أن الجثة بها اصابات وسحجات وآثار تعذيب قديمة وحديثة وتسلخات من آثار الماء المغلي المسكوب عليها ورجح الاطباء وفريق البحث الجنائي حدوث الوفاة قبل حوالي 12 ساعة من وصولها المستشفي وليس كما يقرر الزوجان بالعثور عليها تستغيث.

تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة. كشفت التحريات ان المتوفاة ابنة الزوجة انجبتها منذ حوالي 6 سنوات سفاحا وان الذي بصحبتها هو زوجها مبيض المحارة الذي كان بصحبتها في المستشفي رغم انكارهما معرفتهما بالطفلة المتوفاة مريم احمد شحاته 6 سنوات. وتبين ان الزوجة وراء مقتل طفلتها لكراهيتها لها وعدم ارتباطها بها عاطفيا منذ ولادتها وان الطفلة تقيم لدي جدتها من الأم منذ زواجها من مبيض المحارة لكن الجدة اعادتها لها قبل حوالي 20 يوماً وحاولت الطفلة الهرب من منزل زوج والدتها مما دفع الأم للتعدي عليها بالضرب بالخرطوم وتأديبها بالماء المغلي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. يستر الله على بعض الناس ليستروا على انفسهم ، هذه القاتلة قاسية القلب ان لم اقل ان لا قلب لها ، ستر الله سبحانه عليها وبدلا من ان تشكر الله على ستره لها قامت بجريمتها النكراء لتفضح نفسها ويفضحها الله ، لا بد ان زوجها الحالى ايضا قد ساهم في ما حدث للفتاة ( رحمها الله واسكنها فسيح جناته ) اما بالعمل او التحريض عليها وها هو سيلقى العقاب في الدنيا وفي الآخرة اشد وامر في الجحيم ان شاء الله …

  2. حرام جابت قلبها القاسي منين
    ارتكبت جريمة الزنا و حملت بطريقة غير شرعية و انهت بقتل البنت المسكينة يمكن كان ربي يسمح لها لو احسنت تربية البنت و عطفت عليها لانها بريئة و ما لها دخل و تابت لربها و طلبت غفرانه لان الله غفور رحيم و يقبل توبة النادمين.

  3. top هل الرئيس الامريكى براك اوبما مرتد عن الاسلام ويجب تنفيز حد الرده عليه ويلا يلا يلا ويلا يلا يلا وايهههههههههه واههههههههههههه اوبما مرتد وهو اسواء من الكافر سلملى على الخطاب بتاع الاسلام

  4. السكوت احسن بمثل هذه الحاله لان حالات القتل كثرت في مصر هذه الايام
    الله يرحمك يا طنطاوي

  5. لا حول ولا قوة إلا بالله العلي القدير ألهم استرنا في دنيا و الآخرة و آتنا حسنة الخاتمة

  6. to mohamed
    hey you bastared who gave yourself the name mohamed, you know, that the shoes of alkhatab better than your fck….head you son of a slut

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *