تقدمت شابة هندية تعاني من مرض سرطان الدم بطلب أمام محكمة في البلاد للسماح لها بالخضوع للموت الرحيم بسبب عجزها عن تحمّل تكلفة العلاج، غير أن أحد النواب تبرع لها بـ40 ألف دولار لتتمكن من إجراء عملية نقل “نقي العظام”.

وذكرت قناة “نيودلهي تي في” اليوم أن النائب في البرلمان الهندي غانغا شاران تبرع بمبلغ 40 ألف دولار لألكا تيواري (21 عاماً) التي تعاني من سرطان الدم، بعد أن علم أنها تقدمت بطلب أمام محكمة في منطقة كانبور تطلب فيها بالسماح لها بالموت الرحيم في حال رفضت الحكومة دفع تكلفة علاجها.

وتحارب الشابة سرطان الثدي منذ 9 سنوات، وباع أخوها أراضي العائلة ومجوهرات أمه، وهو يعمل باستمرار لتغطية نفقات نقل الدم الأسبوعي الذي تخضع له، ولكنه لا يستطيع تحمل تكلفة عملية نقل “نقي العظام” التي يجب أن تخضع لها والتي تكلف نحو 24 ألف دولار.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. لا إله إلا الله ربي يعينها على البلاء ويشفيها وين الدوله من الموضوع بدي أعرف على شو مندفع الضرايب إذا أبسط الحقوق ما منحصل عليها.

  2. الله يكون بعونها وعون اهلها خصوصا اخوها هذا المرض مهما وجدوا له علاج فهو امل كاذب جربت ماساة هذا المرض اصاب امي خلال سنة واخر شهر قضت في المشتشفى ومن اشهر مستشفيات اميركا وكان عندها المدكير يعن الانشورس الي يغطي كل العلاج ولكن صعد السرطان من الرئة وهي لاتدخن مطلقا ووصل الى الكبد وبعدين اخر اسبوع وصل للدماغ وانتهت بعذاب شديد خلال 25 يوم في المشفى قبل ستة شهور

  3. raghad
    الله يرحم والدتك و يصبرك على تحمل فقدانها بهذه الطريقة المؤلمة

  4. الله يكون بعونها ويشفيها مسكينة والله! وين اليسا سفيرة النوايا الحسنة تيجي تشوف بلاوي ومآسي الناس لوبس فالحة تروح لتركيا

  5. raghad
    الله يرحم والدتك و يصبرك على تحمل فقدانها بهذه الطريقة المؤلمة

  6. ألا موت يباع فأشتريـه *** فهذا العيش ما لا خير فيـه

    ألا موت لذيذ الطعم يأتي *** يخلصني من العيش الكريـه

    إذا أبصرت قبراً من بعيد *** وددت أنني مما يـــليـه

    ألا رحم المهيمن نفس حر *** تصدق بالوفاة على أخيــه

    ألا قل للوزير فدته نفسـي *** مقال مذكر ما قد نسيه

    أتذكر إذ تقول لضنك عيش *** ألا موت يباع فأشتريه؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *