اعتقلت المصالح الأمنية بمدينة تطوان شمال المغرب، مساء الجمعة، أستاذًا جامعيًا يدرس في جامعة عبد المالك السعدي، بعد أن تورط فيما بات يعرف على مواقع التواصل الاجتماعي، بقضية “الجنس مقابل العلامات الممتازة”.

وأكد بيان صادر عن المديرية العامة للأمن الوطني، أن المعلومات الأولية للبحث تفيد أن المشتبه فيه “تورط في ممارسة الضغط والابتزاز الجنسي على طالباته بالكلية المذكورة، مقابل تمتيعهن بنقط تفضيلية”.

وأضاف المصدر ذاته، أن “الأستاذ، تم الاحتفاظ به تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد جميع ظروف وملابسات هذه القضية”.

وقد جرى الاستماع إلى 3 طالبات ضحايا لهذه الممارسات الإجرامية، كما مكنت الإجراءات التقنية للبحث من حجز مجموعة من الرسائل النصية ذات الطبيعة الجنسية، والتي كان يتبادلها المشتبه فيه مع الضحايا بواسطة تقنيات التواصل الحديثة.

وأكدت مصادر مطلعة لـ “إرم نيوز”، أن رئيس جامعة عبد المالك السعدي بتطوان، تقدم بشكاية رسمية هذا الصباح، إلى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بذات المدينة.

وتفجرت هذه الفضيحة الأخلاقية داخل كلية العلوم بجامعة عبد المالك السعدي بمدينة تطوان شمال المغرب، خلال الأسبوع الماضي، وذلك بعدما نشرت محادثات مطولة بين أستاذ وطالباته بذات الكلية، يبتزهن من خلالها بطلبه ممارسة الجنس معهن مقابل منحهن نقطًا جيدًة.

وكانت مصادر من داخل الكلية قد أسرّت لـ “إرم نيوز”، أن إحدى الطالبات بذات الكلية أنشأت صفحة في فيسبوك، نشرت فيها محادثات تفيد أن الأستاذ المذكور استدرج عدة طالبات لإقامة علاقات جنسية معه.

وأضافت “أن الأستاذ كان يستغل طالباته جنسيًا بمكتبه داخل الكلية، أو في شقته مقابل نقط جيدة في الاختبار”.

وقد تداول مجموعة من طلبة كلية العلوم في جامعة عبد المالك السعدي في تطوان، عبر موقع فيسبوك، هذه المحادثات لأجل فضحه.

وكرد فعل على هذه الفضيحة، نظم طلبة جامعة عبد المالك السعدي، خلال الأيام الماضية وقفة احتجاجية على إثر الفضيحة الجنسية التي كانت الجامعة مسرحًا لها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. لا حوله ولا قوة الا بالله كفى يانورت اخبار تشوه صورة المسلمين ولو ان هذه الأيام كل من هب ودب من الناس يعتبروا نفسهم مسلمين والإسلام برئ منهم ومن امثالهم الذين شوهوا صورة الإسلام الحنيف

    1. لست اولى بالاسلام منهم ، هم فساق يرجى ان يتوبوا اما انت فـ مشرك تزحف الى الاضرحة و تطوف حولها .

  2. هههههه بنتي راحت تقرا ……………….مزاد علني ………….التي تتنازل اكثر تاخد نقاط اكبر ……..شعار الاستاد

  3. اذا في زحف فذاك ليس عبادة انما فعالية كرنفالية اي تمثيل للحب والوفاء والولاء ….. مصحوبا بأغاني او أناشيد وشعر، مثل ما نسمعهم يقولون : لو قطعوا الأيدي والرجلين نأتيك زحفا يا حسين !!! فلا هو عقيدة ولا هو فريضة ياوهابي ، لكن خبرنا عن عقيدة التجسيم والتشبيه الشركية في مذهبكم يا ابن مرضعة الكبير ! مثل تعالى الله عما تصفون انه جسم ويرى ويركب حمار هو شاب امرد ، ويدخل رجله في النار فتقول : قط قط ؟؟؟؟ ما هذا الهذيان ؟؟؟ أكيد قصته عليكم مرضعة حسناء كانت ترضع الكبير فدارت بها الدنيا شهوة هههههه فجعلتموه من عقيدتكم ومذهبكم الشركي هههه إكراما لنهديها .

  4. كرنفال ؟
    هل احتفل به علي او احد من ابناءه او ابتدعتموه ؟

    اما التجسيم فنحن نثبت ما اثبته الله لنفسه من غير تعطيل و لا تكييف
    ما تقول في هذه الرواية عن المعصوم هل هي تجسيم ؟ :
    روى زيد النرسي في كتابه عن عبدالله بن سنان قال « سمعت أبا عبد الله (ع) يقول إن الله ينزل في يوم عرفه في أول الزوال إلى الأرض على جمل أفرق يصال بفخذيه أهل عرفات يميناً وشمالا ، فلا يزال كذلك حتى إذا كان عند المغرب ونفر الناس وكل الله ملكين بحيال المازمين يناديان عند المضيق الذي رأيت : يارب سلّم سلّم ، والرّب يصعد إلى السماء ويقول جل جلاله : آمين آمين رب العالمين ، فلذلك لا تكاد ترى صريعاً ولا كبيراً )

    اما سفاهتك فلست ندا لك فيها .

  5. وهل ركب علي عليه السلام سيارة ؟
    عدم ركوبه السيارة ليس دليلا على حرمتها او قيادة حفيداته لها …
    اما أحاديث التجسيم فنحن نأولها ولا نأخذها كم هي ، لا بل حتى الآيات القرانية مثل يد الله فوق ايديهم ، نأولها ونفهم منها ان عون الله ورضاه معهم ، فنحن اهل التوحيد الخالص المأخوذ عن رسول الله واله صلوات الله عليهم ، اما انتم فمسخرة بالتجسيم والفهم العقائدي هههههه من قلة الرضاع يا بعد عيني .

  6. 12 اماما تدعونهم من دون الله و تصفونهم بصفات الالوهية و تقول انكم اهل التوحيد
    لا تصرف لنا من الرخيص لسنا من رواد الحسينيات .

  7. ونحن فخورون بائمتنا المعصومين أولاد واحفاد نبينا الكريم واذا لم نتبع انساب الرسول لمن تريدنا ان نتبع أبو البزازين ملفق الاحاديث ولا البخاري الفارسي الأصيل وكان يدوب يتكلم ويفهم كلمتين عربي والذي جده كان مجوسي وقتل على يد المسلمين وبعدين انت مالك ومالنا ندعو للي يعجبنا متعكنن ليش ياهذا

  8. اتحداك وغيرك ، ان تثبت ان الشيعة في مجال العقائد يقولون بغير التوحيد الخالص ، اما أئمتنا فسلام الله عليهم ما هم الا عباد مكرمون لا يسبقونه بالقول وهم من خشيته مشفقون ، أحبهم الله واطفاهم وبحبه احببناهم ……أعود لاحقا . ارسل أماني تبعكم ، والآن غور يا مملوك .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *