ورد سؤال إلى دار الإفتاء المصرية يقول: “ما حكم تقبيل الزوجة في الصيام؟”، وبعد العرض على لجنة الفتوى بالدار جاءت الإجابة عبر الصفحة الرسمية للدار على النحو التالي:

تقبيل الزوجة بقصد اللذة مكروهٌ للصائم، ولا يُكرَه التقبيل إن كان بغير قصد اللذة كقصد الرحمة أو الوداع ونحو ذلك، لحديث السيدة عائشة أم المؤمنين رضي الله عنها قالت: «كَانَ رَسُولُ الله صلى الله عليه وآله وسلم يُقَبِّلُ وَهُوَ صَائِمٌ، وَيُبَاشِرُ وَهُوَ صَائِمٌ، وَلَكِنَّهُ كَانَ أمْلَكَكُمْ لإِرْبِهِ».. متفق عليه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. حسب حديث الست عايشة والي يعمل فيه كل المذاهب الاسلامية , انه لا بأس في البوس واشياء اخرى مثل التفخيذ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شرط ان يكون يملك اربه ( يعني مسيطر هو والولية على نفسهم ههههههههههههههههههههههههههههههههههه يعني مو اول ما يباشرها يسيح وهي تسيح ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تصير مصيبة , الحبايب الي ما عدهم سيطرة على نفسهم الاحسن يبقون بعيدين عن بعض والا تصير مصيبة , على العيد يا ولية على العيد هههههههههههههههههههههههههههههههههههه مصربعة على النوكاح في شهر رمضان خليكي بعيد عن الراجل وما تسكبين اثمو .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *