(UPI) — غرّمت محكمة بريطانية، اليوم الجمعة، امرأة قامت بضرب مسلمة ترتدي البرقع، وردّدت عبارات عنصرية ضدها في جنوب شرق لندن.

وقالت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) إن محكمة الصلح بضاحية بيكسلي في جنوب شرق لندن أدانت تريسي ديفيز (46 عاماً)، بتهمة الاعتداء بدوافع عنصرية على امرأةniqab.

وأضافت أن المحكمة استمعت إلى أن تريسي هاجمت امرأة صومالية في الخامسة والخمسين من العمر ترتدي البرقع بينما كانت تتسوّق مع ابنتها في مركز التجاري بمنطقة ووليتش الواقعة جنوب شرق لندن، وقام متسوقون بمساعدتها وإبلاغ الشرطة.

وأمرت المحكمة تريسي بدفع غرامة مقدارها 150 جنيهاً استرلينياً، وتعويضاً مقداره 100 جنيه استرليني، إلى جانب 105 جنيهات أخرى لتغطية التكاليف القانونية.

وكان مقتل الجندي البريطاني، لي ريغبي، على يد رجلين مسلمين متطرفين بريطانيين من أصول نيجيرية في لندن يوم الثاني والعشرين من أيار/مايو الماضي، أثار موجة كبيرة في الحوادث المعادية للإسلام والتعليقات العنصرية ضد المسلمين على مواقع الشبكات الاجتماعية، والاعتداء على العديد من المساجد في مختلف أنحاء بريطانيا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. لم يهن الاسلام احد كالمسلمين انفسهم هؤلاء التكفيريين المتشددين الذين يعتقدون انهم الصواب في كل مره وهم يحطون من قيمة الاسلام والمسلمين ويزودوا العالم بقوائم جديده من الايتام والارامل هم اعداء الاسلام الحقيقيين وهم اعداء الانسانيه بكل مكوناتها .

  2. ريتو ايديها بالشلل واللي بيقول تكفيرين وووووووووووووووووو
    ليش صعب ما يقول بالميلة التانية فجار وعنصريين وارهابيين وقتلة والا هن صنفن الملائكة !!!
    الدين لله وما دون ذلك فكل نفس بما صنعت رهينة

  3. في امراة في فرنسا منقبة كانت في supermarche ولما انتهت من شراء أغراضها كانت في la caisse لأداء أغراضها نزلت عليها امراة ورأها بسب ونعل وقالت لها لماذا هذا نقاب شوهتوا بينا والمرأة اللي تسب و تنعل مسلمة والمرأة المنقبة تسمع ل سب والقذف للمراة الاخرى ولما انتهت عراة على وجهها المنقبة وقالت لها انا فرنسية انتم بيعتم الاسلام واحنا اشتريناه صحيح في ناس باعت دينها حتى ترضى اليهود والنصارى …

  4. المشكله في النقاب انه ليس من الاسلام في شيء انما هو شيء ضهر من ثقافه ايران و تركيا (الحريم وخلافه ) الحجاب و الحشمه هو ما حرص عليه الاسلام ….
    و بخصوص الموضوع ماقصر القاضي بهذا الحكم الي مثل وجهه ….. البريطاينيه تدفع 150 باوند في اكسفورد يعني كل مره توفر البريطانيه 150 من التسوق و تضرب مسلمه على وجهها تفش غلها وجنانها !! المفروض االحكم يكون اقسى من ذلك …. مع خده اجتماعيه بتنظيف حمامات مسجد ريجينت بارك

  5. الله ينصر الدولة العادلة وإن كانت كافرة، ولا ينصر الدولة الظالمة ولو كانت مؤمنة …………..الجزائر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *